النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 10:21 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بالفيديو و الصور... أول ندوة إنتخابية لطاهر بأهلي الجزيرة

محمود طاهر و كامل مرتجي يتحدث
محمود طاهر و كامل مرتجي يتحدث

شهدت ندوة محمود طاهر، المرشح المحتمل على لرئاسة النادى الأهلى فى الانتخابات المقبلة، والتى أقيمت بمقر النادى بالجزيرة، تواجد عدد كبير من أعضاء النادى، بجانب عدد من الشخصيات العامة التى تدعم "طاهر" فى انتخابات القلعة الحمراء، المقرر لها يومى 27 و28 من الشهر الحالى.

وشهدت الندوة حضور عدد كبير من الشخصيات العامة، على رأسهم عبد المجيد محمود النائب العام السابق، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، والعامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق، ومحمد عبد المنعم "شطة" نجم الأهلى السابق المدير الفنى للاتحاد الأفريقى، وعلاء عبد الصادق لاعب الأهلى السابق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق . 

وأضاف "طاهر" أن كل الإنجازات التى تم تحقيقها من قبل لا يستطيع أحد أن يغفلها، وأن تاريخ الأهلى ملىء بالانتصارات والفخر والقوة، مؤكدا أن النادى الأهلى به جمهوريات كبيرة عبر تاريخه كل جمهورية لها إنجازاتها قائلا: التحية لكل من قاد الأهلى على مدى التاريخ خلال السنوات الماضية.
ومن جانبه أكد كامل مرتجى، ابن الفريق عبد المحسن مرتجى، رئيس نادى الأهلى الأسبق، أن عائلة مرتجى بكاملها تدعم قائمة محمود طاهر المرشح على منصب رئاسة الأهلى فى الانتخابات المقبلة.