النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 05:16 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ البحيرة تشهد مؤتمر البحيرة الثالث لجودة الرعاية الصحية عارفة عبد الرسول: ”خايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي” السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎ طاقتها 195/الف م3.. رئيس مياه الشرب والصرف الصحي يتفقد محطة مياه العباسة بالشرقية اعمال لجان المرور علي مصانع تدوير المخلفات بالدقهلية بتكلفة ٧٠ مليون جنبه وسعة ١٠٠٠ طالب.. «النعماني» يفتتح مبنى المعامل المركزية بطب سوهاج ويتفقد العملية التعليمية وزير النقل ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزوران محطة العاصمة للقطار السريع الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس الاثنين المقبل شيخ الأزهر يقرر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة لبحث تعزيز التعاون في قضايا الأسرة والطفل السكة الحديد تعدل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحرى

فن

محامي زينة يفجر مفاجأة تقلب الموازين على احمد عز

قال عاصم قنديل – محامي الفنانة زينة التي أقامت دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز لإثبات نسب توءمها -: إن هناك خيوطًا كثيرة في القضية لم يعلن عنها هو وموكلته حتى الآن، مؤكدا أن هناك مستندا بخط يد أحمد عز يثبت زواجه من زينة.

وأكد “قنديل” – خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “سي بي سي” – أن عز غاب تمامًا عن كل الاستدعاءات التي أرسلت له من قبل النيابة، وبسؤاله عن إن كان حاول الاتصال بـ”عز” لحل الخلافات بطريقة ودية قال “قنديل” إنه حدث بالفعل العديد من الاتصالات ووافق قبل ذلك أكثر من مرة على أن يجري تحليل DNA ثم تهرب بعد ذلك.

قال قنديل: إنه قدم 10 % من الأدلة الموجودة لديه وهناك الكثير الذي لم يكشف عنه، وأكد أن عز متأكد أن الأطفال أولاده.
ونفى قنديل ما قاله عز: إن شهادة ميلاد الأطفال مزورة مؤكدًا أنهم حسب الحقيقة والقانون غير مزورين على الإطلاق ثم إنه يجب أن يظهر ليثبت عكس ذلك أن كان على حق كما يدعي.
وعن موافقة زينة على الزواج بهذا الشكل خاصة وأنها فنانة واعية وكان من المفترض أن تحافظ على مكانتها الإعلامية أجاب قنديل: إنه بالفعل سأل موكلته عن ذلك وأجابت بأنه كان يأخذ مرض والده كحجة للزواج بهذا الشكل.