النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

أهم الأخبار

نكشف حقيقة الداعلية خالد عبدالله

كشفت صفحة "القائمة السوداء للمشاهير "علي موقع الفيس بوك عدد من الاسرار الخفية عن الداعية خالد عبدالله مقدم برنامج مصر الجديدة علي قناة الناس حصلوا عليها من مصادر خاصة قريبة منه.

واكدت الصفحة ان خالد عبدالله بدءحياته كداعية في المساجد ونتيجة لقرابته مع أحد المسئولين في القناة الثانية بالتليفزيون المصري استطاع أن يحصل علي وظيفة مقدم"داعية "لأحد البرامج وذلك دون إجراء له اي اختبارات وظل الحال علي هذا النحو الي ان قرر عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الاخبار السابق فسخ التعاقد مع كل المذيعين الدعاه .

واوضحت الصفحة ان عبدالله استغل الموقف لصالحه وقام بتحريفه ليظهر انه تم طرده لمواقفه النضالية وقام بتقديم اوراقه الي قناة الناس وحصل علي الوظيفة وقتها كانت تعمل القناة من خلال التبرعات وتخصص عبدالله في هذا العمل واستطاع ان يجمع ملايين للقناة,فكان هذا سببا لجعل القناة تدعمه وتخصص له برنامج سياسي بعنوان "سهرة خاصة"وبعدما نجح فيه قرروا أن يجعل له برنامج يكون واجهة للقناة فتم الاتفاق علي برنامج بعنوان"مصر الجديدة"الذي يقدمه الان علي شاشة القناة .

وأشارت الصفحة الي ان عنوان البرنامج كان سببا في نشوب صراع قضائي بين قناة الناس وقناة الحياة بعدما استخدمت الثانية العنوان في احد برامجها,وقيل ان عبدالله حاول ان يحل المشكلة بالاتفاق مع الحياة علي تقديم البرنامج مقابل ان تحصل قناة الناس علي نصف المكسب ,إلا ان قناة الناس رفضت الفكرة وعنفته علي هذا التصرف وفاوضووه انه إذا لم ياتي برنامجه الجديد بمبالغ اكثر سوف يتم الاستغناء عنه في القناة.