النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:46 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

انسحاب دفاع «دومة وماهر وعادل» احتجاجًا على الاعتداء عليهم

قررت هيئة الدفاع عن المتهمين أحمد ماهر وأحمد دومة ومحمد عادل الانسحاب، اعتراضا منهم على تعرض المتهمين للاعتداء عليهم أثناء نقلهم لمقر المحاكمة، وأثبتوا ذلك في محضر الجلسة.

وكان مراسلو وسائل الإعلام والصحف انسحبوا من أمام مقر معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الاثنين، بعد أن نظموا وقفة احتجاجية؛ اعتراضًا على منع قوات الشرطة لهم من تغطية المحاكمات القضائية التي تنظر في المعهد، اليوم الاثنين.

وأكدت نورهان حفظي، زوجة الناشط أحمد دومة، أن زوجها وأحمد ماهر ومحمد عادل تعرضوا لضرب مبرح في حجز المحكمة.

وقالت نورهان في تدوينة على صفحتها بموقع "فيس بوك"، اليوم الاثنين: "أحمد وماهر وعادل اتضربوا ضرب مبرح في حجز المحكمة لمدة نص ساعة، وطلبوا من المحامين ميترفعوش وينسحبوا". 

وتابعت: "داخلية البلطجية، داخلية محمد إبراهيم مصممة على مجازر".

ويذكر أن محكمة جنح مستأنف عابدين المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بدأت اليوم الاثنين نظر استئناف النشطاء أحمد دومة، ومؤسس حركة "6 إبريل" أحمد ماهر، وعضو الحركة محمد عادل، على الحكم الصادر عن محكمة أول درجة والقاضى بمعاقبتهم بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.