النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:22 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية ومحافظوا المنوفية والغربية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الفائزة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكي... اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق : لن نحارب إثيوبيا ولدينا أهداف أخرى أمير صلاح: ألبوم منفرد بأسم الصندوق الأسود مكون من أربع أغاني ”هطلع شخصية شريرة في الأخر”.. محمد القس يكشف باقي أجزاء برغم القانون بالصور...احتفالية جامعة عين شمس والمركز القبطي الأرثوذكسي بتوزيع شهادات دورات لغة الإشارة المصرية ”برغم القانون صنع مني ممثل جديد”..شادي مقار يشيد بصناعة المسلسل الصحة: زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة ”مفتقدة في الجيل الجديد الطريقة”.. إسعاد يونس ضد التربية الحديثة وزارة الثقافة تناقش ”صوتهن قوة.. قصص نجاح منتدى فتيات الصعيد” فى ملتقى الهناجر الثقافي..الإثنين ”السوشيال كسر ستر البيوت”.. إسلام إبراهيم يعبر عن إستياءه بمواقع التواصل الاجتماعي تايوان تعتزم تخفيف القيود على الواردات الغذائية من اليابان انتشال 6 شهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مخيم البريج في قطاع غزة

أهم الأخبار

جبهة مؤيدي السيسي تسعى لجمع مليون توقيع لترشحه

محمد ابو حامد
محمد ابو حامد

أكد محمد أبو حامد، المتحدث باسم جبهة مؤيدى السيسى، أن الجبهة تنتظر إعلان المشير عبد الفتاح السيسى ترشحه للرئاسة رسميا، وإعلان تشكيل حملته الانتخابية الرسمية، لتقوم بعد ذلك بعرض المجهودات التى يمكن أن تقوم بها مع الحملة.

وأضاف، فى تصريحات ، أن الجبهة أيضا ستنتظر فتح الميعاد القانونى لفتح التوكيلات، مشيرا إلى أن الجبهة جهزت كشوفا بها أسماء مواطنين وأرقام بطاقاتهم على مستوى المحافظات، ليقوم المندوبون بتحريك هؤلاء المواطنين لعمل التوكيلات، لافتا إلى أن الجبهة تستهدف جمع 100 ألف توكيل كحد أدنى، والحد الأقصى مليون توكيل.