النهار
السبت 12 أكتوبر 2024 12:53 صـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب تونس يتلقى هزيمة مفاجئة أمام جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا منتخب ألمانيا يفوز على البوسنة والهرسك في تصفيات أمم أوروبا الزمالك يحتفل بمشاركة ثنائى الفريق فى فوز المنتخب على موريتانيا تونس تتعادل سلبياً ضد جزر القمر في الشوط الأول مصدر أمني يكشف تفاصيل فيديو متداول لشخص ينبش القبور بالقليوبية جنوب إفريقيا تقسو على جمهورية الكونغو بخماسية نظيفة بتصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة منتخب مصر المقبلة عقب الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا كانوا بيشاهدوا زفة عفش .. سقطوا علي عامل دليفري .. تفاصيل حادث شارع الجعيص بالإسماعيلية ”غدًا سنرحل جميعًا”.. آخر منشور لإمام مسجد لُقب برجل الخير تُوفي لحظة آذان الجمعة في قنا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ”بريكس” بالعاصمة الروسية موسكو الجزيري يقود هجوم منتخب تونس لمواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا النادي المصري يبدأ معسكره التدريبي في المغرب استعدادًا للموسم الجديد

أهم الأخبار

ننشر قصة حب شريف عامر

اعدت قناة ام بى سى تقريرا عن الاعلامى الشهير شريف عامر حيث روى قصة زواجه الموجز ينشر التقرير

هذه الشخصية الجادة على الشاشة تخفي مشاعر جياشة.. هذا هو ملخص ما ستستنتجه عندما يتحدث الإعلامي شريف عامر عن حياته الخاصة، فهو يقدر الحياة الزوجية بشكل كبير، وهذا ما تكشفه قصة زواجه.

يقول شريف عامر: "تزوجت مبكرا وأنا في سن 25 عاما، والحمد لله أثمر الزواج عن ثلاثة أبناء 11 عاما، و12 عاما و17 عاما".

بالتأكيد ليس هذا هو الغريب في هذه القصة، ولكن الغريب حقا هو السبب الذي دعا مقدم برنامج "يحدث في مصر" للزواج مبكرا، يقول عنه: "تزوجت في هذه السن لأني "ما بفهمش في الكورة"!".

ووضح: "أصحابي كانوا دائما ينشغلون بلعب كرة القدم، لم أشاركهم هذا الحب، وكان لي حب خاص، وهي فتاة أحببتها وأنا في المدرسة، وكان أهلي يعرفون ذلك، وحينما علم أهلها أمر هذا الحب أصابتهم الصدمة".

ولأنه لم يكن في هذا الوقت مواقع للتواصل الاجتماعي، أو هواتف نقالة، فكان اللقاء المباشر هو الحل.. يقول شريف: "كنا نلتقي في المدرسة، وبعد أن عرفوا أهلها هذا الأمر، ارتبطنا، وتزوجنا في نهاية المطاف".

وأشار الإعلامي المصري إلى أن فترة مراهقته كانت عنيفة مثل كل المراهقين، وقال: "كنت شابا متمردا أتحدى السلطة، وكان عندي مشكلة في المدرسة، أن كل شيء يقوله مدرسي كنت لابد أن أتناقش معه فيها، أجادل كثيرا. لدرجة أني وقفت في وأنا في الصف السادس الابتدائي، لأناقش الآراء حول اتفاقية السلام مع إسرائيل".

وأضاف: "لا أحب أن أتلقى المعلومة على أنها صحيحة، دون أن أعرف لماذا هي صحيحة، وهذا الأمر كان يغضب المدرسين في الكثير من الأوقات، ولكن كان هذا الجدل شيء طبيعي بالنسبة لي، بحكم البيئة التي نشأت فيها، فوالدي كان صحفيا، وكنت أتعرض لشخصيات عامة كثيرة، وهذا شيء من عليّ الله به، من حسن حظي أني كنت أجلس مع أكبر صحفيين في مصر، وهم يتفقون ويختلفون على أكثر المواضيع حساسية في مصر"