النهار
السبت 29 يونيو 2024 09:00 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فنون جميلة أسيوط تنظم معرضاً فنياً بعنوان ”التقنيات الحديثة في التصميم والإستفادة منها في إثراء المواطنة البيئية” بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب وزير الصناعة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة ” مصر محور صناعي ” يورو 2024، سويسرا تحرج إيطاليا وتتقدم بهدف في الشوط الأول مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا في نتائج سايت سكور CiteScore حسب مؤشر سكوبس التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين الغندور: رابطة الأندية تفكر في تأجيل الدوري إسبوعين.. الجدول الأخير «فنكوش» جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الزمالك وسيراميكا الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية في الشوط الأول نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث واختيار مجلس إدارة جديد استخدموا يديه للتنقيب عن الآثار.. النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل ”طفل أسيوط”

تقارير ومتابعات

شركات المحمول تفصل الخدمة عن الخطوط مجهولة الهوية

بدأت شركات المحمول الثلاث فى قطع الخدمة عن خطوط المحمول المجهولة، وقال مصدر مطلع بالقرية الذكية، إن الثلاث شركات "فودافون وموبينيل واتصالات" قامت بقطع الخدمة عن الخطوط مجهولة الهوية أو التى غير مكتملة البيانات. 

من جانبه، قال المهندس خالد حجازى رئيس العلاقات الخارجية بشركة فودافون، إن الشركة قطعت الخدمة عن الخطوط غير مكتملة البيانات فقط، وذلك بعد توجيه رسائل تحذيرية للمستخدمين، موضحا أن الشركة ليس لديها خطوط مجهولة الهوية ولكن كان هناك عملاء لم يستكملوا بياناتهم.

وشدد حجازى على أن فودافون ملتزمة بتعليمات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ومصلحة الأحوال المدنية بعدم تشغيل أى خطوط بدون بيانات، غير أنه رفض التعليق بشأن حجم الخطوط التى تم قطع الخدمة عنها.

وأوضح مصدر مسئول باتصالات مصر  أن الشركة ليس لديها خطوط مجهولة الهوية وأنها ملتزمة بتعليمات الجهاز بهذا الأمر، ولكنها تقوم بفصل الخدمة عن الخطوط غير مكتملة البيانات بعد تحذير المستخدمين وعدم التزامهم بهذا الشأن.

من جهة أخرى لم يتسن الحصول على تصريح فورى من الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، حيث يشارك بالمعرض العالمى للهواتف المحمولة بمدينة برشلونة.