النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:45 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

تقارير ومتابعات

الأسكندرية بلد السياحة و الأمان

مهرجان الأسكندرية بلد السياحة و الأمان
مهرجان الأسكندرية بلد السياحة و الأمان

اختتم  اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية  فعاليات مهرجان اسكندرية للسياحة والأمان  بقلعة قايتباى بحضور حشد جماهيري كبير وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومديرية الشباب والرياضة وقوات من الأمن ونادي الاتحاد السكندري
بالاضافة  لحضور الفنان وائل نور وهالة صدقى وانتصار ومونيا والاعلامية بوسي شلبى وعدد من رجال الاعمال وقيادات المحافظة    .
ومن جانبة قال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية أن هذا المهرجان السياحى جاء بعنوان ’’ إسكندرية بلد الأمن والأمان ’’  تأكيد علي التزام مديرية امن الاسكندرية بجميع القيادات و الضباط و الامناء و الافراد و المجندين بتوفير اعلي مستويات الامن و الامان لتحقيق الجذب السياحي لمدينة الاسكندرية و يضعها في موقعها التاريخي كعروس البحر الابيض المتوسط و نؤكد للجميع بأن الاسكندرية أمنه و ترحب بضيوفيها و تصنع مستقبلها بين رجال الشرطة بالاسكندرية ومواطنيها لتحقيق المنظومة الامنية و ترسيخ الثقة و التعاون بين المواطنين الشرفاء من اهالي الاسكندرية و رجال الشرطة بالاسكندرية بتضافرالجهود بين الجميع .                                

ويذكر انطلق المهرجان من أمام فندق شيراتون المنتزة في تمام الساعة الثانية ظهرا بالدراجات النارية التابعة لرابطة موهوبي وأصحاب الدراجات البخارية للسباق والماراثون ، وقد اشترك في المهرجان المدارس الخاصة والحكومية ومراكز الشباب بالاسكندرية والجمعيات الأهلية والخيرية والمعوقين والهيئة العامة لنقل الركاب ، وهيئة الحدائق والمشاتل والتشجير بالاسكندرية .

وتحرك الموكب بسيارات الزهور والدراجات النارية ومدرعات الجيش وهتافات الأهالي " تحيا مصر " رافعين علامة النصر ، وقد توقف الموكب على كوبري استانلي ، وحيا المحافظ الأهالي ليثبت للجميع أن الإسكندرية مدينة الأمن والأمان ، وقد ذكر قائلا أنه لايجب أن نعطي الفرصة لمن يهدد أمننا ، ولا نعطيأي اهتمام لأي محاولة تهديد إرهابية .

وقد بدأت الموسيقى العسكرية بعزف أنغام النشيد الوطني ، ثم تحرك الموكب على طول الكورنيش وصولا إلى محطة الرمل .