النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 06:37 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في عدد من المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري بمحافظة البحر الأحمر ماذا بعد اغتيال نصر الله وكبار قادة الحزب من الصفين الاول والثاني ؟ هل تركت طهران حزب الله وحيدا في الميدان ليلقي مصيره المحتوم ؟ تل ابيب تعلن مقتل اثنين من قادة ”الجبهة الشعبية” في لبنان بالصور.. خطوبة المطربة اية عبدالله بين الأهل والأصدقاء مجانا..فتح المتاحف الفنية والقومية والسيرك القومي أمام الجمهور..احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بعد عام من الغياب| نيمار يعلن العودة إلى التدريبات الجماعية مع الهلال لماذا يوجه نيتنياهو خطابه للشعب الايراني الان ؟ الزمالك يعلن تعاقده مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم رئيس مجلس النواب اللبناني : حزب الله ليس بعيدا عن موقفنا بشأن وقف إطلاق النار

توك شو

مرتضى: باسم يوسف ”أراجوز” أمريكى

قال المستشار مرتضى منصور إن الإعلامى الساخر باسم يوسف عبارة عن "أراجوز" تحركه أمريكا.

وقال منصور خلال استضافته فى برنامج "عشها بشكل تانى" على محطة إذاعة "نجوم إف إم" إن اختيار قناة "إم بى سى" لإذاعة البرنامج مرة أخرى من الممكن أن يؤدى إلى تدهور العلاقات المصرية والسعودية.

 

وأشار منصور إلى أن الشعب المصرى لن يرحم باسم يوسف إذا أساء لأصغر جندى مصرى.

 

ونفى منصور خلال الحلقة ما يتردد بخصوص أنه محسوب على نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، مشيرا إلى أنه أكثر ناشط سياسى تم حبسه واعتقاله فى ظل النظام الأسبق بسبب انتقاده له.


وأكد مرتضى خلال حديثه على نجوم إف إم، أن الفترة المقبلة يجب على كل مصرى أن يعيد حساباته مرة أخرى لصالح الوطن، لأن معظم المستثمرين هربوا إلى الخارج بسبب سوء أحوال البلاد، وأصبح الاقتصاد المصرى فى انهيار تام، والحل يكمن فى شباب مصر الوطنى.


وأشار مرتضى إلى أنه سيقوم بالإعلان عن برنامجه الانتخابى لترشحه للرئاسة المقبلة من خلال مؤتمر سوف يقيمه فى الدائرة التابع لها بميت غمر، مؤكدا أنه شرف له أن يترشح أمام المشير عبدالفتاح السيسى وزيرالدفاع.