النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 01:19 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع اللجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية البحيرة: تمهيد وتسوية الطرق ومداخل القرى وإزالة التعديات لتحقيق السيولة المرورية خلال دور الانعقاد الخامس.. إتاحة البيانات والرقم القومي العقاري على رأس أولويات وزارة الاتصالات أمام البرلمان أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الإفريقي بن مساعد: أنا من عشاق الزمالك والأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي رئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات ومديرى العموم ومديرى الافرع لمناقشة الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد خسارة السوبر الإفريقي الصحة» تُعلن نجاح معهد القلب القومي في إجراء تدخل جراحي «دقيق» يمنع توقف القلب المفاجئ ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام تشكيل أتلتيكو مدريد والريال المتوقع في الدوري الإسباني رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية ويهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديد

توك شو

فيديو .. جيهان السادات: السيسي هدية من ربنا

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

أشادت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بالدور الذي لعبه وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي، في 30 يونيو الماضي، واصفة إياه بالهدية التي رزقنا بها الله، على حد قولها.

وأضافت السادات في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، أن المشير السيسي لم ينقذ مصر فقط، في 30 يونيو، بل أنقذ الدول العربية كلها، موضحة: «كان هناك مخطط من جانب الولايات المتحدة، لتفتيت مصر والقضاء على جيشها، كما فعلت بليبيا والعراق، ثم الإنتقال لدول الخليج لتقسيمها أيضا»، مشيرة إلى أن السيسي أنقذ الدول العربية من هذا المخطط.

وأشارت إلى أن المشير السيسي، هو خليط بين الرئيسين الراحلين أنور السادات وجمال عبد الناصر، قائلة: «هو أخذ من عبد الناصر شعبيته، وأخذ من السادات صفة القائد المنتصر»، موضحة أنه يكفي لمصر أنه إنتصر في محاربة الإرهاب والإخوان، على حد قولها.

وقالت زوجة الرئيس الراحل، إنه عندما تولت جماعة الإخوان المسلمين، الحكم في مصر، ظنت أنهم قد تغيروا، واستبدلوا أفكارهم، وسينحازون للفقراء، إلا أن هذا لم يحدث، قائلة: «هم لم يساعدوا الفقراء، وما كانوا يوزعونه من زيت وسكر كان من أجل الوصول للسطلة فقط، وليس بدافع المساعدة».

وتوقعت زوجة الرئيس الراحل أن لا يكون هناك مستقبل سياسي لجماعة الإخوان في مصر، قائلة: «الشعب كشفهم، وأصبحوا بلا شعبية»، مشيرة إلى أن من يدعم الإخوان أو يقف بجابنهم الآن، إما مغيبين أو مأجورين، على حد قولها .. شاهد الفيديو:

وقد تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، منذ عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، تتحدث خلاله جيهان السادات، وتشكر مرسي للغاية لتكريمه أسرة السادات، مؤكدة أن ذلك لم يحدث منذ 30 سنة على حد قولها .. شاهد الفيديو: