النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
افتتاح معرض ”حروف” وندوة عن ”فنون الخط العربى إبداع متواصل” بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك فينسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام فياريال فى الدورى الاسباني حالتهم خطيرة.. إصابة 3 صغار إثر تصادم موتوسيكل مع ملاكي في قنا عبد الحي: الأطباء لم يرتكبوا أي مخالفة حتى يقوموا بالتصالح عليها.. والإنذارات الموجهة إليهم قمة في التعسف وزير الاتصالات يفتتح فعاليات الدورة العاشرة من قمة تكنى الإسكندرية لدعم الابتكار وريادة الأعمال وزير الاتصالات: 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” بمختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا خلفًا لإيهاب جلال طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية

حوادث

تجديد حبس متهمي أحداث العمرانية

احداث العمرانية
احداث العمرانية

أمرت نيابة العمرانية بإشراف المستشار أحمد المغازى رئيس النيابة، بتجديد حبس 30 متهما 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اشتراكهم فى الأحداث التى شهدتها منطقة العمرانية، من حرق سيارة نائب مأمور قسم العمرانية أعلى الطريق الدائرى، وخطف ضابط ومجند، وحرق سيارة أمن مركزى أسفل الدائرى.

كانت التحقيقات التى أجريت بإشراف المستشار إبراهيم خلف مدير النيابة، كشفت أن المتهمين وآخرين اعتدوا على نائب مأمور قسم العمرانية، والمجند الذى كان يقود سيارته، مما أدى لإصابة المجند بعدة جروح وكدمات نتيجة التعدى عليه بالضرب، فقررت النيابة عرضه على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات، وأضافت التحقيقات أن المتهمين استولوا على عدة مهمات شرطية، حيث قاموا بسرقة صدور واقية من الرصاص وخوذ، ثم قاموا بحرق بوكس الشرطة الذى كان يستقله نائب المأمور.

وبمواجهة المتهمين قرروا أنهم لم يقوموا بحرق سيارة نائب المأمور، وأنهم يمتلكون "فرش" فاكهة فى المكان الذى شهد الواقعة أعلى الطريق الدائرى، فوجه لهم إبراهيم خلف مدير نيابة العمرانية اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية، واستخدام القوة والعنف والاستيلاء على مهمات شرطية وحرق سيارة شرطة .