النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:28 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

رئيس تحرير السياسة الكويتية يكشف حقيقة تصريحات السيسي له

قال أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية: إن المشير عبد الفتاح السيسى قادم إلى رئاسة الجمهورية بضغط شعبه، مشيرا إلى أن دول الخليج ترحب بترشح السيسى لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه إذا ترشح فبالتأكيد سيصل إلى الحكم.

وأضاف الجار الله أن البيان الذى خرج من وزارة الدفاع المصرية لم ينف ترشح السيسى للرئاسة، مشيرا إلى أنه ليس كل ما ينفى فليس بالضرورة أن يكون غير صحيح.
وأكمل: " لم أتحدث مع السيسى عن الرئيس السابق وكان لى وجهة نظر وهى أن السيسى رائع فى معرفة المشاكل وأتمنى أن  يكون رائعا فى الحلول".

وأعتبر أن ثورة 25يناير، ليست ثورة وإنما عملية وحركة سرق فيها حكم مصر من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن الثورة الحقيقة هى 30يونيو لأنها واجهت العالم كله وواجهت دول الغرب التى كانت تساند الإخوان.
وعن سر ولع الصحافة الكويتية بالرؤساء المصريين، قال جار الله رئيس تحرير جريد السياسية الكويتية فى لقاء بإحدى الفضائيات: "مصر أنقذت دول مجلس التعاون من مكيروب الإخوان، مؤكدا أن مصر ستصبح  ورشة للتنمية يضخ فيها الأموال السيادية من كل  دول الخليج.
وأضاف إعجاب المشير بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر لا يقلق دول الخليج، قائلا: "نشعر أن السيسى أنقذ المنطقة"، مشيرا إلى أن الجيش يكون دائما آداة التغير فى أى بلد لأن المظاهرات يحسمها الجيش.