النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 10:28 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يعلن إنهاء الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي المشدد 3 سنوات لعامل لحيازته ”بندقية خرطوش” دون ترخيص بشبرا الخيمه السفير صالح موطلو شن: نأمل أن يتم زيادة عدد منح الماجستير والبحث الجامعي والدكتوراه للطلاب المصريين إلى 500 ‏منحة‎.‎ الصليب الأحمر: الفلسطينيون لا ملاذ آمنا لهم ولا مكان آمنا في مختلف قطاع غزة بحوزته شهادات خالية البيانات.. القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة السرقة” تقود عامل لعشماوى لقتله سيدة بسلاح أبيض بالقناطر الخيرية حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع البازارات بمدينة الغردقة ضبط 1410 قرص من الأدوية المهربة خلال حملة للتفتيش على الصيدليات العامة بمرسى علم توقيع المحكمتين الدستوريتين في المغرب ومصر بروتوكول تعاون قضائي مشترك أول تصريح للرئيس التنفيذى ل”المصرى الكبير” : استمتعت بكل لحظة خدمت فيها مصر شرشر يلتقي الوزير بدر عبد العاطي لعرض مشاكل المصريين بالخارج ملحمة الطُّوفان في يومها الـ 377 .. القسَّام تفخخ عين النفق بعبوات ”برميلية” شديدة الانفجار

تقارير ومتابعات

بعد ”انفجار الجيزة”.. عناصر الجماعة يواصلون مخططهم للفوضى

غير عابئين بـ"انفجار الجيزة"، الذى وقع صباح اليوم الجمعة الذى أصاب ضابطا وأمين شرطة و3 مجندين، واصل عناصر جماعة الإخوان المسلمين مخططهم لمحاولة نشر الفوضى بالبلاد، إلا أن قوات الأمن كانت لها بالمرصاد، حيث فرقت القوات تجمع عناصر "الإرهابية"، من أمام مسجد بلال بن رباح بمدينة نصر، بإطلاق عدد من قنابل الغاز المسيلة للدموع، وهو ما دفع عناصر الجماعة إلى الفرار إلى أحد الشوارع الجانبية.

فيما ألقت القبض على عضو من تنظيم الجماعة، المتجمعين أمام مسجد "بلال بن رباح" الكائن فى عباس العقاد بمدينة نصر.

وتجوب شوارع مدينة نصر، دوريات أمنية مكثفة من الأمن المركزى، بعد فض المسيرة، فيما تقوم قوات الأمن بتمشيط شوارع مدينة نصر وأمام مسجد السلام بالحى العاشر وسوق السيارات، تحسبا لوجود أى تجمعات أو تظاهرات لعناصر الإخوان.

وفى منطقة فيصل نشبت اشتباكات عنيفة بين أهالى منطقة حسن محمد، وعناصر الإخوان، وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة، مما أسفر عن إصابة 2 من الأهالى بالرأس.

فيما استكملت مسيرة عناصر الإخوان طريقها باتجاه الكوبرى الدائرى بفيصل.

وفى الهرم تحرك عدد من عناصر الجماعة فى مسيرة بشارع ضياء، متجهين إلى شارع فيصل، مما أدى إلى حدوث ارتباك مرورى بالمنطقة، فيما يشهد شارع فيصل اختفاء قوات الأمن.

بدورها أغلقت القوات، طريق جسر السويس فى محيط ميدان الألف مسكن، وبدأت القوات فى الانتشار والاستعداد لفض أى مسيرات لعناصر "الإرهابية".