النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:21 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر «الصحة» تنظم جلسة بعنوان «تمكين المجتمعات من خلال التواصل الفعال: استراتيجيات التنمية البشرية» ضبط لودر وجرار زارعي لإلقاء المخلفات في شوارع مدينة منوف بالمنوفية بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد خسارة السوبر المصري رئيس جامعة المنوفية يشارك فى ورشة عمل عن ”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” زراعة أسيوط تنظم ندوة عن ”أهمية تدوير المخلفات الزراعية وآلية إنتاج السماد العضوي - الكمبوست ” حملة مكثفة لإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة منفلوط بأسيوط

إنهاء مشكلة 4 آلاف عامل مؤقت فى ”كفرالشيخ”.. وحصولهم على الحد الأدنى للأجور

أنهي المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، مشكلة جميع العاملين المؤقتين على مستوى المحافظة، والبالغ عددهم 4 آلاف عامل من المؤقتين الملحقين للعمل على مشروعات الصناديق الخاصة، وأبلغهم موافقة رئيس الوزراء تعويضهم بما يعادل حصولهم على الحد الأدنى للأجور بما يعادل 800 جنيه شهريا، أسوة بالموظفين الدائمين المعينين. 

كان المحافظ قد التقى بالعاملين المؤقتين المضربين عن العمل، بقطاعات الصحة والتربية والتعليم والمرور والمحاجر، المطالبين بالتثبيت على درجات مالية، وأبلغهم بإنهاء مشكلتهم وحصولهم على الحد الأدنى للأجور.