النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:24 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

ابنة ”الخضيري” تكشف كواليس نقل أبيها إلى مستشفى ”ليمان طرة”

كشفت ''مروة'' ابنة المستشار محمود الخضيري، عن أسباب نقل والدها إلى مستشفى سجن ليمان طرة بعد إصابته بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، وبعض العوارض الصحية الناجمة عن كبر سنه.

وقالت مروة الخضيري، على صفحتها على ''فيس بوك''، إنه تم نقل والدها من سجن طره إلى سجن العقرب الشديد الحراسة، وحالته الصحية في تدهور تام، بعد رفض السلطات الأمنية طلبه بأن يأخذ أدويته معه، ولكن تم رفض طلبه بالرغم أنها كانت بحوزته في سجن طره، وفقا لتعبيرها.

وأضافت بأن والدها الذي يبلغ من العمر 73 عاما، لا يستطيع الرؤية جيداً، ولديه مشاكل كبيرة في ركبتيه فلا يستطيع المشي أو الوقوف إلا بمساعدة الآخرين، بالإضافة إلى مشاكل كبر السن مثل ضغط الدم و ضربات القلب، يعامله ضباط سجن العقرب سيئًا مكررين مقولة أنه ''تم التوصيه عليه من فوق''.

ولفتت بأن ضباط السجن، يبقونه في زنزانته طول 23 ساعة في اليوم وكذلك منعه من التحدث مع أبنائه أثناء الزيارة إلا من خلال الحواجز الزجاجية، مما أدى تدهور حالته النفسية والصحية كثيراً، حتى أن أسرته لم تعلم بخبر نقله إلى المستشفى إلا من خلال الصحف.

كان مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية قد أكد بأنه تم نقل المستشار محمود الخضيري من محبسه بمنطقة سجون طره إلي مستشفى ليمان طرة.