النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:42 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بيوهمهم بالعلاج الروحاني.. القبض على عامل لاتهامه ببمارسة الدجل للنصب على المواطنين بمشاركة كبار العلماء....كلية أصول الدين جامعة الأزهر تقيم مجلسها الحديثي الثاني في 14 أكتوبر فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى الصحف العالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للزيارة رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد باستثمارات تقارب النصف مليار 7 معلومات عن مركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس حزب الله يضرب قاعدة رامات ديفيد الجوية جنوب شرق حيفا مفتي الجمهورية: الإسلام يدعو إلى طلب العلم وتعمير الكون.. ويحض على احترام مكانة العلماء وتقديرهم أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من أعضاء الهيئات الدبلوماسية بمجلس السلم والأمن بمفوضية الاتحاد الإفريقي الأزهري وعياد وهارون يفتتحون البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية ضبط عامل بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية في الفيوم

تقارير ومتابعات

”مؤيدو السيسى” تعليقا على ترشح صباحى وعنان للرئاسة: أهلا بالمنافسة

رحب بشير حمد، أمين عام جبهة مؤيدى السيسى بإعلان كل من حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى والفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة السابق ترشحهما للانتخابات الرئاسيه، قائلا: أهلا بالمنافسة.

وأكد حمد فى بيان له اليوم الأربعاء، أن الجبهة ترحب بالمنافسة الشريفة مع أى من المرشحين، مشيرا إلى أن الصندوق سيحكم فى النهاية على شعبية المشير عبد الفتاح السيسى الجارفة بين المواطنين.

وأشار إلى أن الجبهة سيبدأ فور إعلان السيسى ترشحه للرئاسة بشكل رسمى فى جمع توكيلات الترشح للرئاسة، مؤكدا أن هناك عددا ضخما من المواطنين جاهزا لإعداد توكيلات فور البدء فيها.

وأوضح حمد أن عمل الجبهة حاليا هو إعداد مؤتمرات جماهيرية فى جميع المحافظات لدعم ترشح السيسى للرئاسة.

يذكر أن جبهة مؤيدى السيسى تضم 42 حملة شعبية لدعم وتأييد المشير السيسى لرئاسة الجمهورية.