النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:45 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

رياضة

الأهلى يخطط مبكرا ا لصفقات سوبر فى الصيف

نجحت  لجنة التسويق فى النادى الاهلى فى التربيط مبكرا لضم صفقات سوبر لدعم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين المهمين فى فترة الانتقالات الصيفية المقررة فى اغسطس المقبل بناء على رغبة محمد يوسف المدير الفنى للفريق.

واتفق الأهلى مع اللاعبين   ايمن حفنى نجم طلائع الجيش السابق والمحترف فى اهلى طرابلس الليبى حاليا بنظام الإعارة وبات انتقاله للأهلى امرا محسوما رغم دخول الزمالك فى الصفقة الا ان التعاقد مع مصطفى فتحى جعل ادارة الكرة فى الزمالك تصرف النظر عن ضم حفنى .

وكان الجيش قد اشترط الحصول على خمسة ملايين جنيه نظير التنازل عن حفنى قبل اعارته لأهلى طرابلس الليبى .

كما يسعى النادى الاهلى ايضا للدخول فى منافسة مع الزمالك لضم ابراهيم صلاح بعد انتهاء تعاقده مع نادى العروبة السعودى بنهاية الموسم الجارى وبعد الاتفاق مع اللاعب وكان ايمن يونس قد عقد جلسة مع اللاعب طالبه فيها بتمديد تعاقده مع نادى الزمالك الذى انتهى بالفعل الا ان دخول الاهلى فى الصفقة جعل اللاعب يتردد قليلا وبات على مقربة من ارتداء القميص الاحمر كما حدث مع صبرى رحيل المنضم حديثا لصفوف الاهلى قادما من الزمالك.

كما دخل الاهلى ايضا طرفا فى المنافسة مع الزمالك لضم لاعب الوسط الدولى حسام حسن لاعب المصرى البورسعيدى بعد انتهاء عقده فى الدورى التركي.

وكان الزمالك قد اكد توصله لاتفاق لضم حسام حسن غير ان الصفقة توقفت فجأة بسبب السيولة المالية فى الزمالك حيث ان الفريق يعانى ازمة مالية طاحنة .

كما يسعى النادى الاهلى ايضا للتعاقد مع احمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود السابق بعد رحيل احمد عبد الظاهر والموريتانى دومينيك داسيلفا .

على صعيد اخر قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الاهلى توقيع غرامة مالية على مهاجم الفريق عماد متعب بسبب غيابه عن تدريبات الفريق  بدون اذن مسبق للجهاز الفنى او الادارى واعتبره الجهاز الفنى تمردا من اللاعب الذى يفكر فى الاحتراف ويرفض التجديد لناديه.

وقال مدير الكرة: «وقعنا غرامة مالية على المهاجم عماد متعب بسبب غيابه بدون اذن عن التدريبات».

وأوضح عبد الحفيظ أن غرامة متعب المالية ستكون وفقاً للائحة المتعارف عليها التى يتم من خلالها وضع جزاءات اللاعبين بالثواب والعقاب من قبل قطاع الكرة.