النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا مع مستثمرى وعمد ومشايخ الواحات البحرية ومدينة الباويطي لبحث معوقات الإستثمار في أول يوم.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى أبوحمص جامعة أسيوط التكنولوجية تختتم مشاركتها في النسخة الاولي من أسبوع شباب الجامعات 120 لجنة بيطرية تشارك في حملة التحصين ضد طاعون المجترات بكفر الشيخ النجم العالمي براد بيت وإينيس دي رامون بعشاء رومانسي بعد العرض الأول لفيلم Wolfs.. تفاصيل بالصور.. 35 مدرسة تبدأ العام الدراسي الجديد بتعليم المنوفية رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها لفصل الشتاء حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والأنشطة المخالفة بمدن 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور نسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال.. تفاصيل وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي

أهم الأخبار

اختطاف 4 دبلوماسيين بالسفارة المصرية في ليبيا

أكد بدر عبدالعاطي المتحدث باسم الخارجية المصرية نبأ اختطاف عدد من العاملين بالسفارة المصرية في ليبيا بعد اختطاف الملحق الإداري الذي جرى أمس الجمعة.

وأوضح عبدالعاطي فى تصريحات صحفية , أن السلطات المصرية تتواصل مع الجانب الليبي للوقوف على ملابسات الاختطاف والتأكد من هوية المختطفين من المصريين وسرعة الإفراج عنهم.

كان عبد العاطى قد أعلن مساء أمس الجمعة أن الوزارة تجرى اتصالات على أعلى مستوى مع السلطات الليبية لإطلاق سراح الملحق الإدارى المصرى المختطف فى ليبيا حمدي غانم.

كانت وكالة الأنباء الليبية قد ذكرت أمس أن رئاسة "المؤتمر الوطني العام" أصدرت تعليماتها للحكومة والسفير الليبي لدى مصر، بـ"ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات العاجلة للإفراج الفوري" عن شعبان هدية، المعروف باسم "أبوعبيدة"، والذي تقول غرفة ثوار ليبيا التابعة لرئاسة أركان الجيش الليبي إنه اعتقل في مدينة الإسكندرية المصرية.

وأكدت رئاسة المؤتمر الوطني، وفق وكالة الأنباء الليبية، أنها "في الوقت الذي أدانت فيه هذا الاعتقال، فإنها طالبت الجانب المصري بضرورة إطلاع الدولة الليبية بأسباب ذلك، فور تلقيها لنبأ هذا الاعتقال".