النهار
الخميس 27 يونيو 2024 09:15 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

تقارير ومتابعات

مواقع إخبارية : ”عبدالرحيم علي” فجر مفاجآت من العيار الثقيل لـ”طوني خليفة”

تصدرت تصريحات الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، للإعلامي "طوني خليفة" في برنامجه "أجرأ الكلام" المواقع الإخبارية التي أبرزت الأسرار الخطيرة التي كشفها رئيس تحرير "البوابة نيوز" على مدار أكثر من ساعة هي مدة بث البرنامج .
حيث نشر موقع "الدستور الإلكتروني" تقريراً رئيسياً بعنوان "عبدالرحيم علي: الأسبوع القادم سيشهد حكماً تاريخياً بتزوير الانتخابات الرئاسية" نشر فيه:
قال الإعلامي عبدالرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود"، أن الأسبوع القادم سيشهد حكما تاريخيا تصدره المحكمة بتزوير الانتخابات الرئاسية التي تمت في عهد الرئيس المعزول السابق محمد مرسي وسيكون من حق المرشح السابق أحمد شفيق أن يكون الرئيس الشرعي لمصر.
وأضاف علي خلال حواره على فضائية "القاهرة والناس" مع الإعلامي "طوني خليفة"، أن المحكمة سيكون أمامها خياران فقط إما بنزع الشرعية عن الرئيس السابق أو عودة الشرعية الحقيقية لشفيق علي أنه المستحق للحكم وإتمامه الثلاث سنوات القادمة ، مضيفاً أن الرئيس المخلوع الأسبق محمد حسني مبارك ونجله جمال لم يكونا فاسدين وكانا يحكمان الدولة بمنتهي الوطنية لكن الفاسدين هم من كانوا من الوزراء والحاشية معهم.
أما جريدة البشاير الإلكترونية فنشرت تقريراً مطولاً قالت فيه : "أكد عبدالرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" في حديث عن تسريبات النشطاء السياسيين أن قيام أجهزة الأمن الوطني بتسجيل هذه المكالمات لا يعد انتهاكاً للحرية الشخصية ، قائلاً: ملعون أبو اللي يقول حرية شخصية في هذا التوقيت، وأضاف علي في حواره مع الإعلامي طوني خليفة علي قناة "القاهرة والناس" أن الوقت الذي قامت فيه الأجهزة الأمنية بتسجيل هذه المكالمات كانت مصر منتهكة ، ولا يوجد فيها دستور ولا جهاز أمني وهناك أحكام عرفية والناس بتنام الساعة 5، وهناك حرامية ولصوص وعملاء يقتحمون اجهزة امنية لسرقة معلومات سرية وبيعها في الخارج.
وأبرزت "البشاير" ما قاله "علي" حول وجود 12 جهاز مخابرات "يلعبون" في مصر عن طريق هؤلاء الأوباش، مؤكداً أن أي جهاز وطني أو مواطن مصري يسجل لهؤلاء الأوباش وهم يلعبون في "مصارين" البلد لصالح الخارج، فعلينا أن نرفع له القبعة ولا نقول له حرية شخصية.
أما موقع الأهرام الجديد الكندي فنشر تقريراً تحت عنوان: "عبد الرحيم علي يفجر مفاجأة جديدة: البرادعي حاول إعادة مرسي إلى الحكم" وجاء في تفاصيله: "قال الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، إنه خاطب الحكومة أكثر من مرة بضرورة تطبيق المادة 86 للقبض على عناصر جماعة الإخوان باعتبارهم عناصر إرهابية، إلا أن الببلاوي لم يسمع الكلام باعتباره أحد تلاميذ البرادعي، ثم نفذ ذلك بعد مرور 3 أشهر شهدت وفاة المئات من أبرياء الوطن من شعب وجيش وشرطة على أيدي جماعة الإخوان الإرهابية.
وأضاف، خلال برنامج "أجرأ الكلام" على فضائية "القاهرة والناس"، أن محمد البرادعي كان أحد خونة مصر والمشتركين مع الإخوان في مؤامراتهم ضد البلد، قائلاً: “لقد هدد البرادعي بتقديم استقالته إذا تم فض اعتصام رابعة باستخدام النار، محاولاً إعطاء الوقت لأمريكا والاتحاد الأوروبي للتدخل السياسي وإعادة محمد مرسي إلى الحكم مرة أخرى”.
أما موقع "الموجز" فنشر تقريراً تحت عنوان: "عبدالرحيم علي" يكشف خفايا الخطة الأمريكية لزرع الإخوان في مصر في "أجرأ الكلام"، في حين نشر موقع "وشوشة" الإليكتروني تحت عنوان "عبدالرحيم علي يفجر مفاجآت من العيار الثقيل مع طوني خليفة".
كما أبرز موقع "الجورنال" الإلكتروني وموقع "الحادث الإلكتروني" وموقع "الصفوة نيوز" تصريحات رئيس تحرير "البوابة نيوز" للإعلامي "طوني خليفة" خلال برنامج "أجرأ الكلام".