النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:51 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الاتصالات: 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” بمختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا خلفًا لإيهاب جلال طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلديه بأسعار مخفضة كان نايم في بيته.. إصابة شاب برصاصة طائشة إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يواصل السقوط برباعية أمام وست هام بمناسبة اليوم العالمى للمعلم.. تكريم معلمى البحيرة الفائزين فى مسابقة ”١٠٠ معلم متمكن مبدع” فى مباراة ال8 اهداف.. برينتفورد يفوز على ولفرهامبتون 5/3

أهم الأخبار

مصدر قضائى: حكم حبس وزير الرياضة ”حضورى” و10 أيام فترة الاستئناف

أكدر مصدر قضائى مطلع أن الحكم الصادر اليوم الاثنين بحبس وزير الرياضة، طاهر أبو زيد، وعزله من وظيفته وكفالة ألف جنيه كان بحضور محاميه وليس غيابيا، وأن الحكم صدر بصفته وزير رياضة وليس بشخصه.

وأضاف المصدر أن من حق وزير الرياضة الاستئناف على الحكم خلال عشرة أيام من صدوره، لافتا إلى أن القانون نص على أنه فى حالة عدم تنفيذ حكم قضائى تكون العقوبة الحبس والعزل من الوظيفة.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر اليوم، برئاسة المستشار محمد البغدادى، وأمانة سر حسام الدين مصطفى، قد قضت بحبس طاهر أبو زيد وزير الرياضة سنة، والعزل من الوظيفة، وكفالة ألف جنيه، وتغريمه تعويضاً مدنياً 10 آلاف جنيه، لاتهامه بعدم تنفيذ حكم قضائى صادر من محكمة القضاء الإدارى ببطلان انتخابات نادى الصيد.

وكان أعضاء نادى الصيد، وعدهم 14 عضواً، قد حصلوا على حكم قضائى ضد وزير الرياضة طاهر أبو زيد ببطلان انتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الصيد فى الدورة من 2009-2013 من محكمة القضاء 1695 لسنة 64.