النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:55 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي عمرو رمزي بصحبة هشام طارق في ”أوكازيون الفن” الزمالك يحتفل بـ عيد ميلاد صفقته الجديدة كونراد ميشالاك غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية

تقارير ومتابعات

التيار الشعبي يستنكر هجمة فلول ”مبارك” على حمدين صباحي

استنكر التيار الشعبي المصري الهجمة الشرسة، التي يشنها فلول نظام "مبارك" الفاسدة، ومن لف لفهم ظنا أنهم يمكن أن يتسللوا مرة أخرى ويحاولوا تلويث وعي الشعب المصري.

وأكد التيار الشعبي، في بيان له، اليوم، أن هؤلاء إدعوا كذبا وافتراءا أنهم أصحاب الموجة الثورية الثانية في 30 يونيو، وهم يحاولون دغدغة مشاعر أهل مصر الطيبين بإدعاء انحيازهم إلى القوات المسلحة ، رغم أن الحقائق الثابتة تدحض أكاذيبهم، مؤكدًا أن القوات المسلحة انحازت لثورة الشعب المصري بموقفها في 11 فبراير2011 ضد نظامهم الفاسد.

وشدد التيار الشعبي، على أنه سوف يواصل موقفه المنحاز إلى الملايين من أبناء هذا الشعب الذي طالت معاناته، ولن تثنيه تلك الحملات المأجورة التي تحاول النيل من شرفاء هذا الوطن، ولن تنجح محاولاتهم في شق الصف الثوري ولا الوقيعة بينه وبين القوات المسلحة، مؤكدًا أن دوره سيستمر كما وقف، من قبل، بصلابة كرأس حربة في مواجهة استبداد الإخوان.