النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:40 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البعثة الدبلوماسية السعودية لدى مصر تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية

أهم الأخبار

قوات الأمن تعاود انتشارها بحرم جامعة القاهرة.. وانتظام الامتحانات

تسود حالة من الهدوء بجامعة القاهرة، اليوم الاثنين، وعاودت قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية، انتشارها داخل حرم جامعة القاهرة؛ لتأمين أعمال الامتحانات من أى أعمال شغب من قبل طلاب الجماعة.

وكثف الأمن الإدارى تواجده أمام قاعات الامتحانات لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم الامتحانات، وذلك للبحث عن أى عناصر أو أسلحة مع الطلاب.

وتواجدت قوة من جنود الأمن المركزى مع سيارة مكافحة الشغب، أمام المبنى الإدارى لكلية الآداب، وأخرى على نفس تشكيلها أمام المبنى الرئيسى لكلية الحقوق، فى مواجهة القوة الأولى، فى حين تواجد تشكيل آخر إلى جانب كلية الإعلام بالجامعة فى مواجهة الباب الرئيسى لكلية دار العلوم.

وتمركزت قوة أخرى خلف منفذ دار علوم، حيث واجهت القوة الباب الرئيسى لمبنى الامتحانات بالجامعة لتأمين المبنى والمنطقة المحيطة به، حيث أدى طلاب من كلية التجارة ودار العلوم الامتحانات الخاصة بهم تحت حراسة مشددة من قوات الأمن.

كما تمركزت قوة أمن مركزى تضم 3 سيارات، وسيارة مكافحة شغب أمام باب المدنية الجامعية بشارع بين السرايات، وذلك لتأمين المدنية من أى أعمال شغب والسيطرة على أعمال العنف.