النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:29 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

تقارير ومتابعات

القصة الكاملة للمثلة الفرنسية عشيقة ”أولاند” التى هزت عرش الإليزيه

ذكرت -اليوم الجمعة- المجلة الفرنسية التي تحدثت عن وجود علاقة عاطفية مزعومة بين الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والممثلة جولي جاييه، أن هذه القصة الغرامية قائمة منذ عامين.
وتحوي أحدث نسخة لمجلة " كلوزر" على مزيد من التفاصيل بشأن العلاقة المزعومة، من بينها ان القصة الغرامية " ليست حديثة، إنما يرجع تاريخها لعامين ".
وبحسب المجلة، فإن الإثنين تعارفا على بعضهما في عام 2011 على يد شريكة أولاند السابقة وأم أبنائه، السياسية الاشتراكية سيجولين رويال . وترك أولاند رويال عام 2007 من أجل السيدة الأولى فاليري تريروفيلر، ولكن ظلت هناك علاقة زمالة بين الإثنين.
وقالت كلوزر -في تقرير- إنه جرى تقديم جاييه (41 عاما) لأولاند (59 عاما) بوصفهم واحدة من الممثلين الذين دعموا رويال خلال محاولتها الفاشلة لشغل منصب الرئيس عام 2007.
وأضاف التقرير أن أولاند وجاييه، المنفصلة عن والد طفليها، أصبحا "أصدقاء على الفور" وبدءا علاقة غرامية متقطعة. وخفتت القصة الغرامية المزعومة خلال حملته الرئاسية والشهور الأولى في المنصب عام 2012 ولكن هذه العلاقة تجددت في منتصف عام 2013، بحسب المجلة.
وجاء التقارير الأخيرة عن كشف النقاب عن هذه العلاقة، في الوقت الذي تمضي فيه تريرفيلر أسبوعا ثانيا في مستشفى بباريس، حيث دخلت للعلاج من الاكتئاب الأسبوع الماضي عقب تقارير أولية عن هذه العلاقة، وقال مساعدوها في قصر الإليزيه إن السيدة الأولى (48 عاما) تعالج من "الصدمة".