النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:22 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية في معرض سيتي سكيب مصر: فرصة للتواصل بين المطورين والمستثمرين ومتخذي القرار بالدولة محمد القس عن مسلسل برغم القانون: تعاطفت مع شخصيتي.. والأحداث مفيهاش حشو وليد فواز عن مسلسل برغم القانون: قللت من وزني عشان الدور واجتهدت في اللهجة البورسعيد ستاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة أمير صلاح الدين يكشف تفاصيل ميني ألبوم جديد لـ بلاك تيما حازم إيهاب عن مسلسل انترفيو: معملتش الدور ده قبل كده.. وWatch IT خرجت أجيال جديدة موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في افتتاح دوري الكرة النسائية أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة: «وحشتني يا أبوصلاح» إمام عاشور: الجميع يركز على لقاء السوبر.. والفريق ينتظر الدعم من الجماهير 23 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك.. ثلاثي سيتم استبعاده هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي محافظ الغربية يستقبل محافظي المنوفية وكفر الشيخ في مستهل زيارتهم للمحافظة للمشاركة في مؤتمر اعلان المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

أهم الأخبار

النيابة تأمر بإستدعاء هشام جنينة

أمرت نيابة إستئناف القاهرة برئاسة المستشار زكريا عبدالعزيز المحامي العام الأول، بإستدعاء هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده من وزير العدل المستشار عادل عبدالحميد ولذي يتهمه فيه الأخير بالسب والقذف والتشهير بسمعته.


كانت نيابة الإستئناف إنتهت منذ قليل من الإستماع إلى أقوال أكثر من 20 صحفي إستدعتهم النيابة لمعرفة معلوماتهم عن وقائع تصريحات المستشار هشام جنينة ضد وزير العدل الحالي، والتي إتهمه خلالها بالإستيلاء علي مليون ونصف جنيه دون وجه حق.