النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:28 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر «الصحة» تنظم جلسة بعنوان «تمكين المجتمعات من خلال التواصل الفعال: استراتيجيات التنمية البشرية» ضبط لودر وجرار زارعي لإلقاء المخلفات في شوارع مدينة منوف بالمنوفية بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد خسارة السوبر المصري رئيس جامعة المنوفية يشارك فى ورشة عمل عن ”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” زراعة أسيوط تنظم ندوة عن ”أهمية تدوير المخلفات الزراعية وآلية إنتاج السماد العضوي - الكمبوست ” حملة مكثفة لإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة منفلوط بأسيوط

حوادث

رقيب شرطة يطلق النار على زميله بسوهاج

اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج

شهد مركز شرطة البلينا بسوهاج قيام رقيب شرطة من قوة المركز بإطلاق النار من سلاحه الميرى على زميله داخل المركز مما تسبب فى إصابته بطلق نارى بالبطن وتم نقله لمستشفى الجامعة وحالته العامة مستقرة .

و كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أكرم توفيق نائب المدير للجنوب يفيد بقيام رقيب سرى بإطلاق النار على زميله مندوب الشرطة عقب إصابته بحالة هياج .

وعلى الفور أنتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال التحريات التى قادها العميد عصام غانم رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم محمد رشيدى الشافعى رئيس مباحث المركز قيام الرقيب سرى محمد عبدالرازق أحمد من قوة وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بإطلاق النار من سلاحه الأميرى على زميله مندوب الشرطة عبدالغنى حسين عبداللاه عقب إصابته بحالة هياج داخل المركز مما نتج عنه إصابة المندوب بطلق نارى بالبطن فتحة دخول وخروج وتم نقله للمستشفى الجامعى وحالته العامة مستقرة.

تم السيطرة على الرقيب السرى وتم التحفظ على السلاح الأميرى وتم إرساله بمأمورية مستعجلة لمستفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على سلامة قواه العقلية.

جارى تحرير محضرا بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.