النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 02:31 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في أقل من 48 ساعه.. مباحث قسم ثان كفرالشيخ تنجح في إعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما وتضبط المتهم «التكنولوجيا والتعليم» بجامعة حلوان تنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة «بداية...لبناء الإنسان المصري» ربنا مابيديش كل حاجة.. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية لـ ”النهار”.. عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة يكشف الأعراض الشائعة لنوبات الحساسية المفاجئة بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة لتعزيز الأنشطة الرياضية عصام عمر بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما: تعيش فلسطين والمقاومة تحت أي ظرف «صواري فنتشرز» تستثمر بـ 30 مليون دولار في الشركات الناشئة بمصر خلال 2025 الدكتور وليد عطا يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد العاب القوى السفير حسام حسين يستقبل النائب والإعلامي أسامة شرشر في مكتبه بدبي الراحلان ناهد رشدي وأشرف عبدالغفور يتصدران بوسترات «نقطة سودة» (صور) بن شرقي وتريزيجيه يقودان تشكيل الريان المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

أهم الأخبار

وزارة الخارجية: قطر لم ترد علينا عندما طلبنا تسليم عاصم عبدالماجد

كشف السفير بدر عبدالعاطي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن الجانب المصري طلب من قطر تسليم وإحضار المتهمين الهاربين لديها وتحديدا عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، ولم نتلق أي رد من الجانب القطري سواء بالقبول أو النفي.

وأضاف عبد العاطي، في حواره ببرنامج «الحدث المصري» المذاع على قناة «العربية الحدث»، مساء اليوم، أن مصر قدمت طلب للدول العربية على اتفاقية مكافحة الإرهاب فور صدور القرار من مجلس الوزارء من أجل تسليم الأفراد المطلوبين أمنياً لمصر.

وحول انتقاد الخارجية القطرية لمصر، قال إن السفير ناصر كامل، مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية، استدعى صباح السبت الماضي، سفير قطر بالقاهرة، إلى مقر وزارة الخارجية، لإبلاغه رفض مصر شكلًا وموضوعًا للبيان الصادر عن وزارة الخارجية القطرية، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، بشأن الوضع السياسي في مصر، وذلك بناء على تعليمات من نبيل فهمي، وزير الخارجية.