النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:25 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المكالمة الاخيرة.. أول سهرة اذاعية تعرض بالسينمات عباس الحلبي يُمد فترة تعطيل المدارس والجامعات في بيروت حتى نهاية الأسبوع الحالي وزير العمل تعزيز التعاون المُشترك بين ”المنظمة” و”الوزارة” فى مجالات التشغيل والعمل اللائق و”التدريب المهنى” في يومها الرابع.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى كوم حمادة محافظ كفرالشيخ يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة بلطيم نوربيتكو تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً 41467 شهيداً و 95921 مصاباً حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة جوتيرش : غزة كابوس دائم يهدد بجر المنطقة برمتها إلى الفوضى ولبنان أضحى على حافة الهاوية توقيع الاتفاقية التشغيلية لمشروع دعم صغار المزارعين بين الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي منشورات إسرائيلية تهدف إلى أخترق الهواتف الذكية لسكان بيروت وزيرا العمل والتربية والتعليم يُوقعان بروتوكول تعاون لتطوير ”منظومة التدريب المهني” رئيس وفد الاتحاد الأوروبي يزور عددا من الأديرة والمعالم السياحية بوادي النطرون

فن

قمر: جيمي ابنى من جمال مروان

أكدت الفنانة اللبنانية قمر أن قضية إثبات نسب أبوة طفلها جمي إلى رجل الأعمال المصري جمال مروان لم تنتهِ القضية بعد شطبها، وقالت لقد قمت بكل الإجراءات المطلوبة مني وقد خضع جيمي لفحص DNA  لكن جمال مروان رفض المواجهة بعد استدعائه، وهو ممنوع من دخول مصر حالياً، يقيم في الولايات المتحدة الأميركية، أطلب من كل الصحافة والناس أن يكتفوا بالكلام عني ولا يأتوا على ذكر ابني. حتى آخر يوم من عمري سأقول: »جيمي هو ابن جمال مروان«، بإمكانه الهروب لكن لا يستطيع إثبات العكس.

مضيفة: إن جمي طفل ذكي ومهضوم ويتعرف على الناس بسهولة ولا يشعر بالغرابة، حنون للغاية ويحب أن يحيط به الأطفال، حين يلاحظ أنني منزعجة يقول لي : »هل أنت حزينة ماما؟ لا تتعصّبي أنا أحبك«. يتكلم كالكبار، بات يشبهني كثيراً بملامحه، يتناول الطعام مثلي ويحب الأطباق نفسها، في حين رفضت الرد على طوفان الشائعات الذي تلقته «قمر» بسبب علاقتها مع بطل مسلسل »مزاج الخير« مصطفى شعبان (حتى قيل إنها تنتظر طفلها الثاني).

وأضافت قمر أنا وصلت فنيا بسرعة هذا صحيح، هذا ما يقال لكنني لم أجد أحداً إلى جانبي، وأقل ما يمكن أن يحصل هو أن أواجه المشاكل الكبري والمؤثرة، كما أني أخاف من مصير بعض النجمات وما وصلن إليه بعد كل النجاح اللاتي حققنه. أنا حريصة على نفسي جيداً، لكن من جهة أخرى، أظن أن هذا الزمن لا يشبه زمناً مضى، مصير سعاد حسني ونجمات الأمس جعلني والجيل الذي جاء لاحقاً أكثر وعياً وحذراً.

وتابعت: لم أتلذذ بمذاق الشهرة التي حصلت عليها في يوم وليلة، لم أفرح بفني ظهرت المشاكل في حياتي فجأة وشُنت عليّ حربٌ كبيرة نتيجة النجاح الذي حققته عبر هذه الأغنية، ولم أكن أملك الأسلحة للمحاربة والحفاظ على فني، كنت في العشرين من عمري ودون خبرة ولا أفرق بين الصحّ والخطأ. لسوء الحظ، دخلت شركة إنتاج لا علاقة لها بالفن، لم يعرفوا الحفاظ على النجمة المهمة لديهم، لم تكن هذه مهنتهم. لقد كانوا يلهون بالشركة، وأثروا على مستقبلي وأضاعوا وقتي.