النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:37 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

فن

عادل إمام: أحن إلى حبيب العادلي لإحكام القبضة الأمنية على البلاد

اعرب الفنان عادل إمام عن أنه بدأ يحن لعودة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وذلك من أجل إحكام قبضته الأمنية على البلاد، بعد تفجير مديرية الأمن في المنصورة بمحافظة الدقهلية الذي وقع صباح الثلاثاء 24 ديسمبر.

واعتبر إمام أن حبيب العادلي كان الأقدر على التعامل مع الإرهاب، مطالبا الشعب المصري بالنزول إلى الاستفتاء على الدستور للرد على هذه العمليات الإرهابية.

وقال إمام في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة": "الحكومة تعمل وهي تلتفت إلى تصريحات الخارج، ولابد أن نتحرك بإرادتنا لأننا نحتاج لقبضة أمنية قوية تستطيع التعامل مع هذا الموقف الصعب."

وتابع: "أرجو من الشعب المصري أن يظهر معدنه الأصيل يوم الاستفتاء، بالخروج ضد الارهاب كما حدث في 30 يونيو، فإلى متى سنصمت أمام قتل الأطفال والأبرياء في حوادث الإرهاب".

وأسفر التفجير الذي استهدف مقر مديرية الأمن في المنصورة بمحافظة الدقهلية إلى وقوع 14 قتيلاً فضلا عن أكثر من 130 مصابا بعدما انهار جزء من أسوار المديرية.

عادل إمام يصور "صاحب السعادة" بعد الاستفتاء على الدستور عادل إمام يدعو للتصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على الدستور صورة: ما الذي جمع بين السقا وعادل إمام؟ بالصور والفيديو: رقص شارون ستون وعادل إمام في افتتاح مهرجان "مراكش"