النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:29 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التموين يوجه بالإسراع من انتهاء تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية.. وتطوير منظومة السجل التجاري ضربة جديدة لتجار العملة .. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 12 مليون جنيه أبو الغيط : نثق في قدرة المصارف العربية على إدارة هذه المرحلة الصعبة ومواجهة كافة التحديات جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر رئيس جامعة المنوفية يهنىء المستشار أحمد الشاذلي المحامي العام الأول لنيابات المنوفية اودو الشرق الأوسط تطلق ملتقى للتوظيف نوفمبر القادم ‏”Network International ” توسع شراكتها مع مجموعة ”Orabank” لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ432 مستحضرا دوائيا منذ بداية أغسطس حتى الآن محافظ البحيرة تفاجئ مدرسة حسنى الروبى للتعليم الأساسي بإيتاى البارود محافظ البحيرة تتفقد وحدة طب الأسرة والجمعية الزراعية بقرية جنبواي بإيتاى البارود خلال يومين .. فحص 38ألف طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم

أهم الأخبار

بلاغ لنيابة أمن الدولة يتهم البلتاجى بالتحريض على تفجير الدقهلية

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ إلى نيابة أمن الدولة العليا ضد الدكتور محمد البلتاجى، يتهمه فيه بالاشتراك فى التحريض على ارتكاب العملية الإرهابية التى وقعت فجر اليوم بمديرية أمن الدقهلية.

وأضاف صبرى فى بلاغه، أنه من أعلى المنصة التى نصبها جماعة الإخوان المحظورة فى إشارة رابعة العدوية أعلن محمد البلتاجى: (سيتم وقف أى عمليات إرهابية فور عودة محمد مرسى) وبمفهوم المخالفة أن العمليات الإرهابية ستستمر فى حالة عدم عودة محمد مرسى، وفجر اليوم وقع هجوما إرهابيا وضيعا على مديرية أمن المنصورة، وأسفر هذا العمل الإرهابى على استشهاد عدد من ضباط الشرطة ومجندين ومدنيين بخلاف تعرض أكثر من مائة وعشرون شخصا لإصابات جسيمة، وبذلك فقد تحققت أركان جريمة التحريض على القيام بعمليات إرهابية فى حق محمد البلتاجى واكتملت أركان الجريمة بما صرح به مع وقوع هذه الواقعة الإجرامية الإرهابية مما يعتبر معه محرضا عليها.

وقدم صبرى حافظة مستندات وطلب بإحالة المتهم محمد البلتاجى إلى المحاكمة الجنائية عن واقعة التحريض على تنفيذ العملية الإرهابية على مديرية أمن المنصورة.