النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:21 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البعثة الدبلوماسية السعودية لدى مصر تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية

تقارير ومتابعات

عالم أزهري لعبدالماجد:قطع لسانك وشل ذراعك فانت إرهابي مكانك مزابل التاريخ

علق الدكتور إبراهيم رضا، من علماء الأزهر، على تصريحات عاصم عبد الماجد التي قال فيها خروجه إلى قطر اضطرار مثل هجرة الرسول "صلى الله عليه وسلم" إلى مكة، مؤكدًا على أن عاصم إرهابي قاتل مكانه مزابل التاريخ.
وأضاف رضا - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"صباح أون" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على فضائية "أون تي في"- متوجهًا بحديثه إلى عبد الماجد، "قطع لسانك وشل ذراعك عندما تشبه نفسك بالرسول"، رافضًا تشبيهه المصريين بأهالي مكة، قائلاً: "أنت خرجت فرارًا من ملاحقة العدالة لأنك مجرم وإرهابي وقاتل، وذهبت إلى والي عكا في قطر التي تمثل وهي أرض الخيانة".
وتابع: "هذا ليس انتقادًا للشعب القطري إنما هو انتقاد للحكام الذي ابتلىنا بهم على أرض قطر الذين باعوا مصر، الأزهر حمى العروبة والإسلام"، موضحاً أن قناة الجزيرة هي إعلام مزيف موضعه الحقيقي أن يكون في صناديق القمامة".
كما شدد على أن السيناريو الذي ترعاه قطر من خلال دولة الجزيرة هو سيناريو "والي عكا" الذي استدعى علماء الخيانة والإرهاب وعلى رأسهم القرضاوي ومن على شاكلته. مضيفًا" أي شأن عام للإرهابي عاصم عبد الماجد الذي تحدث عنه مذيع الجزيرة، وتاريخه الأسود هو قتل 112 من أفراد جهاز الشرطة بدم بارد ثم سجن وأعلن أنه تاب إلى الله، ثم عاد لترويع الآمنين".