النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعثة الأهلي تصل كازابلانكا.. والفريق يخوض مرانا خفيفا اليوم

وصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المغرب للمشاركة فى بطولة العالم للأندية، التي يبدأها  الأهلى بمواجهة جوانجزو الصيني، يوم 14 ديسمبر الجاري، وكانت البعثة قد غادرت القاهرة في التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت، ووصلت مدينة كازابلانكا بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات.

استقبل السفير المصري في المغرب ، أحمد ابهاب جمال الدين ، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي وصلت الي المغرب في تمام الثالثة عصرا وحرص السفير المصري علي مصافحة اللاعبين و تقديم التحية لهم.

كما حرص السفير المصري علي عقد جلسة مع المهندس خالد مرتجي رئيس بعثة الاهلي في المغرب والكابتن هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم للتأكيد علي توفير كافة سبل الراحة للفريق طوال مدة تواجده بالمغرب، مشيرا الي أن الفريق سيؤدي بطولة في أجواء مثالية بالمغرب .

و أبدي السفير المصري سعادته بوجود الأهلي في هذا المحفل الأكبر حول العالم بالنسبة للأندية الفائزة بالألقاب القارية متمنيا أن يرفع الأهلي اسم مصر عاليا ويقدم أداءا مشرفا للكرة المصرية.

 وتضم البعثة 43 فرداً، وتضم 24 لاعباً..  ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانا خفيفا مساء اليوم، على أن يخوض مباراة ودية غداً أمام المغرب الفاسى فى كازابلانكا، على أن تتجه البعثة بعد ذلك لمدينة أغادير، التى تستضيف مباراة جوانجزو.