النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 02:55 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% فى العالم الأكثر استشهادًا وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد في ١٢ مدرسة بمحافظة سوهاج...صور وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا البحري كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية تنضم إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS) رئيس جامعة المنوفية يعلن إدراج 26 عالم من الجامعة بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل ” تيتا زوزو” على منصة ”watch it” إزالة 506 حالة تعدي ومتغير مكاني وبناء مخالف في المنوفية ضمن المرحلة الثالثة من أعمال الموجة الـ23 محافظ القاهرة يحظر إصدار تراخيص هدم القصور والفيلات نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا

أهم الأخبار

للتصويت للسيسي فى استفتاء مجلة تايم

واصل الفريق أول عبد الفتاح السيسي،  وزير الدفاع، تقدمه علي رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي، في الاستفتاء السنوي لمجلة "التايم" الأمريكية لشخصية عام 2013 ، قبل ساعات من غلق باب التصويت ، والمقرر موعده في الساعة 12 من مساء غد الاربعاء الموافق 4 ديسمبر.

وتتنافس 44 شخصية عالمية بقوة علي الاستفتاء الذي يتم التصويت فيه عبر موقع المجلة الالكتروني ، حيث تصدر السيسي الاستفتاء بنسبة 20.4% بينما جاء أردوغان في المركز الثاني بنسبة 19.4%.

وجاءت الفنانة والكاتبة الامريكية مايلي سايرس في المركز الثالث ، والتي اشتهرت بدورها في مسلسل "هانا مونتانا" الشهير، وذلك بنسبة تصويت بلغت 17.9%.

ودشن العديد من النشطاء المصريين علي مواقع التواصل الاجتماعي حملات إلكترونية لدعم التصويت لـ"السيسي" ، حتي يتمكن من الحصول علي لقب شخصية العام ، وتتصدر صورته غلاف المجلة الأمريكية الشهيرة ، وسط حملات مناهضة له من جماعة الاخوان المسلمين.  


للتصويت للسيسي اضغط هنا 
http://poy.time.com/2013/11/25/vote-now-who-should-be-times-person-of-the-year/slide/abdel-fattah-el-sisi/