النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 07:56 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية ضبط عنصر إجرامي بحشيش وأسلحة نارية بالعبور بالفيديو..محمد رجب يكشف تفاصيل ”الحلانجي” ويستعد لفيلم جديد الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات بهدف قاتل في +90 سام مرسي يخطف التعادل لإيبسويتش تاون على حساب ساوثهامبتون

فن

صورة : ماذا يشاهد جون ستيوارت على هاتف باسم يوسف؟

علاقة الإعلامي الساخر باسم يوسف بنظيره جون ستيوارت تخطت حواجز العمل ومشاكله وقضاياه لتصل لعلاقة أسرية.

أثناء حضور باسم يوسف لجنة حماية الصحفيين لتكريمه بجائزة "حرية الصحافة"، جلس بجوار ستيوارت على نفس الطاولة، وأراه فيديو من تصويره لابنته الوحيدة "نادية"، ونشر الإعلامي المصري على حسابه بموقع Twitter صورة لرد فعله على ما شاهده.
وقع اختيار لجنة حماية الصحفيين ومقرها نيويورك، على باسم يوسف من مصر، نجوين فان هاي من فيتنام، نديم سينر من تركيا، جانيت هينوستروزا من الإكوادور، وذلك لأنهم "يواجهون جميعا أعمالا انتقامية شديدة بسبب عملهم"، حسب ما ذكرته اللجنة.

وسلم ستيوارت بنفسه الجائزة ليوسف، ونشر الصورة أيضا عبر حسابه بموقع Twitter

ومن المعروف أن الساخر الأمريكي جون سيتوارت استضاف باسم يوسف في برنامجهThe Daily Show، كما ظهر هو أيضا في برنامج "البرنامج" أثناء تولي محمد مرسي الحكم لإظهار دعمه لباسم.

باسم يوسف ممنوع من الظهور على شاشة CBC التي تعاقدت على عرض برنامجه بقرار من مالك القناة محمد الأمين منذ شهر تقريبا، وسيظهر في حلقة الأربعاء من برنامج "آخر كلام" الذي يقدمه يسري فودة على قناة ONTV.