النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:11 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

صحافة عالمية

المحكمة الإدارية في أوكرانيا تصدر قرارا بمنع تنظيم التظاهرات

قررت المحكمة الإدارية في كييف منع تنظيم فعاليات جماهيرية، بما في ذلك التظاهرات والمسيرات في وسط المدينة من اليوم وحتى 7 ينايرالقادم .

وقالت مصادر أوكرانية مطلعة اليوم، إن المحكمة استجابت لطلب تقدمت به إدارة المدينة لمنع التظاهرات في العاصمة .

 

وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن السلطات الأوكرانية طلبت من المحكمة منع التظاهرات

والمسيرات في الشوارع، التي تقع فيها مقار إدارة الرئيس والبرلمان والحكومة ووزارة الداخلية، وكذلك في ميدان أوروبا وميدان الاستقلال بوسط العاصمة.

 

ومازال أنصار الشراكة الأوروبية محتشدين في ميدان ميخائيلوفسك في وسط كييف بعد تفريقهم في ميدان أوروبا.

 

وكانت مظاهرة حاشدة في العاصمة كييف، قد أقيمت احتجاجا علي قرار الحكومة بتعليق العمل بشأن اتفاقية شراكة وتجارة مع الاتحاد الأوروبي، طالبوا خلالها باستقالة الرئيس فيكتور يانوكوفيتش، مما أدي إلي إصابة العشرات واعتقال ما لا يقل عن 35 آخرين.