النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:30 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
*خطيب الجامع الأزهر:* *النصر مرهون بعد توفيق الله بامتلاك موازين القوى سياسيًا واقتصاديًا وعلميًا ضبط 6 طن و600 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية ورقابية بنطاق مدينة العاشر من رمضان في لقاء المحبة..جامعة سوهاج في ضيافة الدير الأحمر فتح باب التسجيل للطلاب الوافدين للالتحاق بجامعة الأزهر...اعرف التفاصيل وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بحركة تغييرات موسعة لمديري ووكلاء المديريات التعليمية النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى صحفي الكوميديا السوداء.. القصة الكاملة للإفراج عن عبود بطاح بعد اعتقاله من قبل الجيش الإسرائيلي محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر

أهم الأخبار

شقيقة علاء عبد الفتاح: أخي تعرض للضرب وقضي يومه الأول مكبل اليدين

أكدت مني سيف شقيقة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، ان اخيها لم يكن محتجز بإحدي معسكرات الأمن المركزي كما تداولت بعض وسائل الإعلام، مؤكده ان وزارة الداخلية هي من صرحت بهذه المعلومات لتضليل اقارب عبد الفتاح.

واضافت عضو حركة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين، في تدوينة لها علي الفيس بوك، ان علاء  تم التحقيق معه صباح اليوم في مديرية أمن القاهرة و حضر معه التحقيق والده المحامي أحمد سيف الإسلام، فيما رفضت قوات الأمن زيارة زوجته و والدته له.
وشددت مني ان شقيقها تعرض للضرب علي يد قوات الأمن التي قامت بالقبض عليه من منزله مما تسبب في إصابته في رأسه ، مضيفه ان الأمن لم يسمح له بارتداء ملابسه حتي انهم وجدوه حافي القدمين، واضافت “ صحيح ما اعتدوش عليه في مكان احتجازه – الحمد لله- لكنه قضى اليوم متغمي متكتف خلفي و نايم على البلاط”.