النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:44 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 19 محضرًا مخالفات تموينية بقلين وكيل «صحة أسيوط» يوجه بتكثيف الحملات التفتيشية في الوحدات الصحية جامعة أسيوط تشهد انطلاق البرنامج التدريبي الرابع للراغبين بالترشح لمنصب عميد كلية رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراة انعقاد فعاليات مؤتمر ””DevOpsDays القاهرة 2024 برعاية وزارة الاتصالات بشاشة LCD كبيرة «Tecno» تعلن رسمياً عن هاتفها الجديد «Spark 30» الزي الأزهري يزين المعاهد الأزهرية في الغربية رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان انتظام الدراسة فى وادى النطرون في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أميناً عام... الزراعة: بحوث الصحراء مركز التنمية المستدامة ينشئ شبكة طرق بطول 150 كيلو في مطروح ”الزراعة” تكثف العمل بوحدات الانذار المبكر للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة الصحة: تقديم 15 ألف و227 خدمة طبية مجانية في مجال طب نفس المسنين تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر

رياضة

بركات يتوقع اعتزال وائل جمعة بعد المونديال

محمد بركات نجم الأهلي المعتزل
محمد بركات نجم الأهلي المعتزل

قرر محمد بركات نجم الأهلي المعتزل الإفصاح عن وجهته الإعلامية المقبلة خلال 48 ساعة بعد أن استقر نهائيًا على القناة التي يظهر خلالها لأول مرة بعد إعلان اعتزاله.


وكشف بركات عن استعداده لتقديم برنامج كوميدى على إحدى القنوات الفضائية على طريقة برنامج ملك الحركات.


وأوضح اللاعب أنه لن يقدم على تقديم برامج الأستديوهات التحليلية في الوقت الحالى بسبب انشغاله بتقديم برنامجه الجديد.


وانتقل اللاعب للحديث عن توديع المنتخب الوطنى لمونديال البرازيل مؤكدًا أن ظروف البلد لم تمنح برادلى والفراعنة فرصة الصعود للمونديال مشيدًا بأداء الخواجة بوب برادلى في تقديم عروض قوية مع المنتخب.


وأشار: لا أعرف لماذ يحاول البعض التقليل من حجم النجاح الذي حققه برادلى الذي قاد المنتخب للفوز في 7 مباريات بمشوار التصفيات والهزيمة في مباراة واحدة أمام غانا في كوماسى.


وأكد أن برادلى نجح في تحقيق الفوز داخل وخارج مصر وهى أمور لم نكن نعرفها بهذه الوضعية من قبل ومن ثم علينا تقبل عذره في عدم النجاح بقيادة المنتخب للمونديال.


وذكر بركات أنه لم يتحدث بعد مع أبو تريكة عن قرار اعتزاله مؤكدًا أنه أمر صعب لأى لاعب أن يترك الملاعب في قمة تألقه وهو أمر سبق وأن شعر به عند إعلان الاعتزال.


وتوقع نجم الأهلي السابق اعتزال وائل جمعة عقب المشاركة مع الأهلي في مونديال العالم للأندية المرتقب في المغرب الشهر المقبل.