النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:19 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مؤتمر صحفي لـ جوميز غدا قبل 24 ساعة من مواجهة الزمالك وبيراميدز جوميز يحدد موعد مران الزمالك في الإمارات لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان تناقش التقرير الدوري الثالث لدولة قطر الاثنين المقبل أهم الجلسات الحوارية للمؤتمر العالمى للسكان والصحة والتنمية البشرية نقابة المحامين تدين اغتيال يحيى السنوار.. وتتقدم بخالص العزاء إلى الشعب الفلسطيني وأسرة الشهيد مدحت صالح في الليلة الثامنة بمهرجان الموسيقي العربية.. تفاصيل الصحة تعلن أهم الجلسات الحوارية بالنسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والتنمية كولر يحدد موعد مران الأهلي الأول في الإمارات طلب عاجل من محافظ القاهرة للمواطنين بعد رفع أسعار البنزين الرئيس الصيني شي يشارك فى النسخة الـ16 من قمة بريكس في قازان الروسية بعد تحريك أسعار الوقود.. محافظ المنوفية يتابع مرور رؤساء المراكز والمدن على المواقفةوالمحطات محافظ الدقهلية يتفقد محطات التموين والمواقف العمومية للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة

المحافظات

شلل مروري بالإسكندرية بسبب قطع طلاب الإخوان طريق كورنيش البحر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام المئات من طلاب جماعة الاخوان المسلمين بجامعة الاسكندرية بقطع طريق كورنيش البحر أمام المقر الإداري لجامعة الاسكندرية بمنطقة الشاطبي ، وذلك بعد خروجهم بمسيرة من داخل المجمع النظري تنديدا بمقتل طالبين بجامعة الازهر .

وكانت مسيرة تحركت من داخل المجمع النظري بمنطقة الازاريطة وتوجهت الى المقر الإدري لجامعة الاسكندرية مرددين هتافات ضد قوات الجيش والشرطة .

وشهد طريق كورنيش البحر حالة من الشلل المروري امتدت إلى منطقة محطة الرمل والمنشية وسط الاسكندرية ، وذلك بعد قطع طريق كورنيش البحر وهو ما ادى ايضا الى مشادات بين قائدي السيارات وبين طلاب الإخوان .