النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:12 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

حوادث

إخلاء سبيل 37 متهما في إشتباكات قبلية بالأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 
 
أصدرت نيابة الأقصر قرارها تحت اشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات الأقصر , بأخلاء سبيل ما يقرب من نحو 37متهم والمقبوض عليهم أثر وقوع أشتباكات قبلية بين عائلتي الهلايل والرشاوين بمدينة إرمنت جنوب الأقصر .
 
 
وكانت مدينة إرمنت بجنوب الأقصر , قد شهدت مساء الخميس الماضي وقوع  مشاجرة دامية بين أطراف عائلتي " الهلايل " و " الرشاوين  " بسبب نشوب مشاجرة بين أطفال العائلتين أخذت فيما بعد منحي تصاعدي في الأحداث لتصل إلي أشتباكات بين الأهالي .
 
وكان اللواء مصطفي بكر مدير أمن الأقصر قد تلقي إخطاراً من المقدم  محمد السيد رئيس مباحث مدينة إرمنت , يفيد نشوب شجار دامي بين عائلتين بالمدينة أستخدم فيه أطلاق الأعيرة النارية بين الجانبين .
وكانت الشرارة الأولي للمشاجرة قد أندلعت بسبب وقوع خلافات بين الأطفال أثناء لهوهم ومن ثّم تطورت المشاجرة إلي حد الأشتباك العنيف .
 
أصيب خلال الأشتباك كلأمن  صالح حجاج عبد الرحيم 40 سنة عامل و و عمر محمد موسي 43 سنة عامل و منصور الضيفي محمود 28 سنة و الغول سيد محمد 37 سنة حاصل علي دبلوم تجارة و و رضية محمد حسن 65 سنة ربة منزل الشاطر حسن السيد 33 سنة مصاب بطلق ناري بالوجه و سليم محمد خرس 67 سنة مصاب بطلق ناري بالوجه ومحمد محمود أحمد 55 سنة مصاب بطلق ناري وكسور بالساعد الأيسر , و أحمد جاد خضري 52 سنة مصاب بطلق ناري بالقدم اليمني و علاء محمد الطاهر 26 سنة مصاب بجروح متعددة بالساعد الأيسر , وكذلك أصابة الملازم أول رامي محمد شداد بكدمات وسحجات بعد تعرضه للضرب من جانب أحد الأهالي .
 
وقامت الجهات الأمنية بمداهمة مكان الأشتباك وألقت القبض علي ما يقرب من 37 شخص من أبناء العائلتين ’ وتم تحويلهم إلي النيابة والتي أقرت أخلاء سبيلهم عقب عقد صلح بين أبناء العائلتين .