النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:24 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزي الأزهري يزين المعاهد الأزهرية في الغربية رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان انتظام الدراسة فى وادى النطرون في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أميناً عام... الزراعة: بحوث الصحراء مركز التنمية المستدامة ينشئ شبكة طرق بطول 150 كيلو في مطروح ”الزراعة” تكثف العمل بوحدات الانذار المبكر للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة الصحة: تقديم 15 ألف و227 خدمة طبية مجانية في مجال طب نفس المسنين تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر محافظ الدقهلية يتفقد مجمع المدارس بطلخا ويشارك في طابور الصباح معرض ”نهر النيل ليس مجرد نهر” ببيت السناري استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق لضبطه في وضع مخل مع عامله بمركز ابشواي بالفيوم تحت عنوان «مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية»..وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر تجديد الثقة في المخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟

رياضة

بالفيديو- برشلونة يهزم ريال بيتيس متصدراً الدوري الإسباني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل برشلونة تصدره دوري الإسباني لكرة القدم بعدما سحق مضيفه ريـال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف في المرحلة الثالثة عشرة من البطولة.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف.

وتقمص لاعب وسط المنتخب الإسباني سيسك فابريجاس دور البطولة في فريق برشلونة بتسجيله هدفين وصناعته لهدف.

وعلى ملعب بيتيس تعرض برشلونة لصدمة مدوية بعدما تعرض الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة عقب التحامه بأحد لاعبي بيتيس في الدقيقة العشرين.

ولكن النجم البرازيلي المتوهج نيمار عوض غياب شريكه الأرجنتيني في خط الهجوم ونجح في افتتاح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة السادسة والثلاثين مستغلا تمريرة نجم المباراة الأول سيسك فابريجاس.

وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف بيدرو رودريجيز الهدف الثاني لبرشلونة، لينهي الفريق الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين.

ووضع فابريجاس بصمته على المباراة بتسجيله ثالث أهداف برشلونة في الدقيقة الثالثة والستين مستغلا تمريرة زميله مارتين مونتويا.

وعاد فابريجاس وأثبت أحقيته في إرتداء القميص الكاتالوني عبر تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة التاسعة والسبعين بمساعدة زميله البرازيلي داني الفيش.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة أحرز بيتيس هدفه الوحيد عن طريق خورخي مولينا من ركلة جزاء. 

لمشاهدة الفيديو: