النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 10:31 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

النور ينظم دورات لعلاج فكر الاخوان

كثف حزب "النور" السلفي، جولاته في جميع المحافظات؛ استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة، ولاطلاع أعضائه على موقف الحزب من الأحداث الراهنة، واستعادة ما أفسده "الإخوان" الذين شوهوا تيارات الإسلام السياسي، فضلاً عن تنظيم دورات لمحاربة الانحرافات والأفكار التكفيرية.

وقال عادل نصر، القيادي بالحزب، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، ، إن "النور" يتواصل في الوقت الراهن مع قواعد الدعوة السلفية، ومستمر في تنظيم دورات لمقاومة الانحرافات الفكرية، وقضايا التكفير التي وصلت الشعب المصري بطريق الخطأ من بعض المشايخ، لافتًا إلى أن الحزب سيبذل أضعاف جهوده الحالية للتواصل مع الشعب عند الإعلان عن موعد إجراء الانتخابات البرلمانية.

وواصل "النور" جولاته الميدانية في مختلف المحافظات، من أجل التواصل مع قواعده هناك وتوضيح رؤية الحزب تجاه القضايا المطروحة علي الساحة السياسية، والعمل علي إزالة حالة الاحتقان الموجود في الشارع، من أجل إعادة الاستقرار، والأمن للوطن.

والتقى وفد من الحزب، برئاسة المهندس جلال مرة، أمين عام "النور" أعضاء الحزب والمكاتب الإدارية والأمانة العامة في محافظة المنوفية، أمس الأول، بحضور السيد مصطفي خليفة، نائب رئيس الحزب، ومجدي سليم، مسؤول قطاع وسط الدلتا، والمهندس أسامة عبدالمنصف، أمين الحزب في المحافظة، والمهندس صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا للحزب.

وبدأ "النور" في كفر الشيخ الاستعداد للقافلة الخدمية المجمعة الثانية التي ستنظم الجمعة المقبلة، بقرية قبريط التابعة لمركز فوة بمحافظة كفر الشيخ. ووضع الحزب خطة لكيفية تقديم الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية والشبابية والخدمية الأخرى للمواطنين.