النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:21 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من أحمد حمدي على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو في الديربي سانشو يقود هجوم تشيلسي أمام برايتون في البريميرليج محمد عواد لـ جماهير الزمالك: عملنا جاهدين لإسعادكم وكنتم في الموعد شيكابالا لجماهير الزمالك: علمتمونا أن الفخر بالأبيض ليس في البطولات بل في العطاء الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر حفرة عمقها 10 متر.. ضبط 4 متهمين بالتنقيب عن الأثار في دار السلام في اول يوم دراسي .. رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم الصحة الحيوانية يفحص اكثر من 1000 راس ماشية في قوافل بيطرية في 3 محافظات ” تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ” بالتعاون مع هيئة الصناعة في نقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القاهرة يشترك احتفالية مؤسسة ”حياة كريمة” باليوم العالمى للغة الإشارة ” مبادرة اتكلم هنسمعك” نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها

تقارير ومتابعات

منصور يستعرض الأوضاع الأمنية مع السيسى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اجتمع الرئيس "عدلى منصور" اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بكل من الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" نائب رئيس الوزراء, والقائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع ، واللواء "محمد إبراهيم" وزير الداخلية.

وتناول اللقاء استعراض الأوضاع الأمنية في البلاد، وجهود مكافحة الإرهاب بما فى ذلك الأوضاع على الأرض فى سيناء.
ومن جانبه أكد الرئيس أن فرض الأمن يمثل الأولوية الرئيسية فى هذه المرحلة الهامة، ووجه بضرورة مراجعة إجراءات تأمين المنشآت الحيوية, وتفعيل التواجد الأمنى بالشارع المصرى, ومواجهة الخارجين عن القانون والعناصر الجنائية الخطرة، تحقيقًا للاستقرار والأمن، وبما يمهد لعودة النشاط الاقتصادى فى البلاد لمعدلاته.
وقد صرح السفير "إيهاب بدوى" المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارتى الدفاع والداخلية، وعبر عن عميق شكره وتقديره لرجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين الوطن مما يتهدده من أخطار، مشيداً بما تم بذله من جهود أمنية ضخمة في الفترة الأخيرة التي شهدت إحباط العديد من الأعمال الإرهابية في القاهرة وعدد من محافظات الدلتا والصعيد، فضلاً عن العمليات الجارية على أرض سيناء لتطهيرها من العناصر الإرهابية.
ومن ناحية أخرى انضم الدكتورحازم الببلاوى رئيس الوزراء , فورعودته من زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة  للاجتماع حيث قدم للرئيس تقريرًا عن نتائج الزيارة.