النهار
الخميس 27 يونيو 2024 12:28 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجان المكافحة الحقلية بالبحيرة تتابع حالة محصول القطن موعد مباراة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز لطلاب الثانوية العامة.. جامعة حلوان تعلن تفاصيل برنامج «الوراثة والمناعة التطبيقية» بكلية العلوم إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف يو إس نيوز U.S.News الأمريكي جامعة بنها تتقدم 370 مركز على المستوى العالمي بالتصنيف الأمريكي US news لعام 2024-2025 أسرة «طلاب من أجل مصر» بجامعة حلوان تطلق النسخة الخامسة من مبادرة «هنسوقلك» لتسويق مشاريع التخرج والابتكارات العلمية قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات أوروجواي ضد بوليفيا عروسة في الجنة.. قصة الحاجة ”أفندية” صاحبة الرسالة المؤثرة قبل وفاتها على جبل عرفات موعد مواجهة أوروجواي ضد بوليفيا في كوبا أمريكا 2024 اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم موعد مباراة منتخب بنما أمام الولايات المتحدة في كوبا أمريكا

رياضة

”سياسة التقشف” تجبر القماش على البحث عن مهاجم ”درجة ثانية” للشرطة

بدأ خالد القماش، المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة، فى البحث عن مهاجم مميز بين أندية الدورى الممتاز "ب"، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، فى ظل تمسك خالد قمر مهاجم الفريق بالرحيل خلال شهر يناير المقبل بعد تلقية عروضا كثيرة من أندية عربية.

وكلف القماش مساعديه بمتابعة مهاجمى فرق الممتاز "ب" حتى يتمكن من ضم لاعب مميز لصفوف الفريق، بمقابل مادى مناسب لقدرات النادى المالية، فى ظل سياسة التقشف التى تتبعها إدارة الشرطة خلال تلك المرحلة، وتقليل ميزانية الصرف على فريق الكرة.