النهار
الإثنين 28 أكتوبر 2024 05:31 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء”مرزوق”: يتفقد حالة النظافة بطلخا رئيس جامعة المنوفية يعلن حصول مستشفى معهد الكبد القومي علي الإعتماد من الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية فقرة بدنية للاعبي الإسماعيلي في مران اليوم الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024 يبدأ جلساته بالتأثير على الممارسات والمبادرات الإبداعية البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال بختام الربع الثالث من 2024 سبل الوقاية والعلاج من التهاب الشعب الهوائية موعد عرض فيلم “الهوى سلطان” بالسينمات والدول العربية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية بعد إجرائه عملية جراحية في الفك.. أحمد سعد يستأنف نشاطه الفني استعدادًا لحفله بالسعودية عماد النحاس: مباراة العين قوية رغم تراجع مستواه بسبب امتلاكه لاعبين مميزين بعد الحصول على إذن.. شيكابالا يغيب عن مران الزمالك خالد الغندور: شيكابالا نفسيته في الأرض.. واعتذر عن الذهاب لتمرين الزمالك اليوم

تكنولوجيا وانترنت

صحيفة أمريكية: موقع «إنستاجرام» يسمح ببيع أسلحة

 

قالت صحيفة «يو إس إيه توداي»، USA TODAY، إن شبكة من تجار الأسلحة بعضهم من المحترفين وآخرين من غير المعروفين يقومون بالإعلان والتفاوض وبيع أسلحة نارية عبر موقع «إنستاجرام» غير أن الصفقات تتم عبر قنوات اتصال خاصة.

 

وقالت الصحيفة إنه بالرغم من أن موقع «إنستاجرام»، الذي قامت مؤسسة «فيس بوك» بشرائه مؤخرًا يتمتع بشعبية، ويسمح بوضع صور عليه، إلا أنه ليس موقعا للدعاية ولذلك ليست لديه سياسة تحظر بيع الأسلحة النارية من خلاله.

 

وتشمل معروضات الموقع أنواعا من الأسلحة بدءًا من المسدسات والبنادق الآلية إلى بنادق من طراز «AR 15»، وهو ما أثار القلق إزاء استخدام مواقع التواصل الاجتماعى في عقد صفقات للأسلحة بدون الخضوع للرقابة.

 

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.