النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 10:29 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من دوللي شاهين على اغتيال حسن نصر الله المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي تحت شعار ”نحو زراعة عربية مبتكرة من أجل مستقبل مستدام” جلسة تصوير مش زواجي.. ملك قورة تنفي إشاعة زواجها بعد صورها بفستان زفاف الاجتماع الاول للرابطة العربية - الصينية للمؤسسات الفكرية يؤكد على الدعم الثابت للقضية الفلسطينية ملك قورة تكشف حقيقة زفافها أمام مؤتمر رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي.. العسومي: حالة النفاق الدولي في التعامل مع العدوان على غزة... رد فعل غاضب من المخرج خالد يوسف على اغتيال حسن نصر الله مركز الخدمات الطارئة ومشروع رعايات مصر بصحة الشرقية يقدم الخدمة لأكثر من ١٠ آلاف مريض عمرو دياب يشعل سماء مدينة ”العلا” في حفل كبير بالسعودية وسط حضور جماهيري كبير وكيل صحة الشرقية يتفقد خدمات المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة بوحدات طب الأسرة بالزقازيق ومنيا القمح المطرب مصطفى الربيعى يطرح أغنية ”متدلعين” بتوقيع محمود أنور تشكيل الهلال في مواجهة الخلود بالدوري السعودي

فن

الناقدة ماجدة خير الله لغادة عبدالرازق: إبعدي عن السيسي

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

 

وجهت الناقدة ماجدة خيرالله، رسالة إلى الفنانة غادة عبدالرازق، طلبت منها خلالها الابتعاد عن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والتركيز فيما تفعله، مبررة طلبها بأنها من الأشخاص الذين يؤمنون بالتفاؤل والتشاؤم، موضحة أنها فكرت في توجيه تلك الرسالة بعد تصريحات «عبدالرازق» الصحفية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، التي دافعت خلالها على «السيسي»، بعد إذاعة حلقة باسم يوسف الأخيرة، الجمعة الماضية.

.

 

وأضافت «خيرالله»، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يبدو أن ذاكرتك يا (غادة) ضعيفه، أو قد تكون ذاكرتنا ضعفت، وأرجو أن تعودي لمشاهدة فيديوهاتك على YouTube وستشاهدين نفسك ضمن المجموعة التى خرجت تبكي و(تولول) على حسني مبارك، رافعين لافتات إحنا آسفين ياريس.

 

وأضافت: «وقبل مرور عام بعد وصول مرسي للحكم، ذكرتي في أحد البرامج في فخر: أنا على فكرة إخوانية بس مكنتش بحب أقول، وعيلتي كلها إخوان، إلا أنك الآن أصبحت غيورة على (السيسي)، وتحاولين أن تظهري وكأنك من أشد المدافعات عنه.

 

واختتمت: إبعدي عن (السيسي) وركزي في اللي بتعمليه.