النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:41 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تقدم حزما من المساعدات الإنسانية في ليبيا والسودان ولبنان من خلال مركز الملك سلمان الإغاثي التموين والتحالف الوطني يفتتحون المعرض السلعي للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة بعد حصد 7 ميداليات.. رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ إداري البعثة المصرية بباريس محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور لمواجهة حرق قش الأرز الوداد المغربي يعلن التعاقد مع لاعب ميلان السابق 15 دقيقة.. تعادل إيجابي 1-1 بين تونس وجاميبا بتصفيات أمم إفريقيا موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعداداً لمواجهة الشرطة بكأس الكونفدرالية محافظ القليوبية يتفقد عدد من الصوب الزراعيه ومعمل تجميع البان بمركزي ومدينه بنها وطوخ ” رئيس جامعة بنها”: حريصون علي تحقيق أقصي استفادة من المنشآت الجامعية لخدمة العملية التعليمية وزير التعليم: قرار ضم ”اللغة العربية والتاريخ” للمجموع في المدارس الدولية يهدف لترسيخ الهوية الوطنية السيسي يهنئ أبطال مصر البارالمبيين في باريس 2024 باسم مرسي يفسخ تعاقده مع الإسماعيلي ويقترب من بتروجيت

أهم الأخبار

سيولة مرورية في شوراع العاصمة مع زحام نسبي في المترو

أرشيفية
أرشيفية

سادت حالة من السيولة المرورية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، "الأربعاء"على كافة الطرق والمحاور والميادين التى تشهد زحاماً شديداً فى حركة السيارات على مستوى محافظتى القاهرة والجيزة، وذلك فى طريق صلاح سالم، وكوبرى عباس، وكوبرى الجامعة، وطريق النصر ومنطقة روكسى، وكورنيش النيل، وشارع لطفى السيد، وميدان عبد المنعم رياض، وكوبرى 6 أكتوبر فى الاتجاهين. 

كما انتظمت حركة المرور بمنطقة وسط البلد، وفى شارع رمسيس، ومحيط ميدان رمسيس، وشهد الطريق الدائرى سيولة مرورية للقادم من طريق الأوتوستراد، ومحور صفط اللبن، و26 يوليو، ومحاور الخليفة المأمون، ولطفى السيد، وشبرا. 

فيما شهد الطريق الزراعى القادم من القليوبية إلى العاصمة القاهرة ازدحاما شديدا، وخاصة عند مدينة قليوب بسبب مدخل الطريق الدائرى. 

بينما شهدت محطات المترو حالة من الزحام النسبى، وسط تكدس ملحوظ فى بعض المحطات، بينما لم تشهد المحطات أى تعطلات فى حركة القطارات، وشهدت محطة مترو الشهداء زحاما نسبيا للمواطنين، بسبب استمرار إغلاق محطتى مترو الجيزة والسادات، الأمر الذى أدى إلى تواجد أعداد من الموظفين والعمال على أرصفة المترو بسبب تغير اتجاهات المترو.