النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:20 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 15 محضرًا للمخابز المخالفة بقلين رضا شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب جهاز أكتوبر الجديدة ينظم احتفالية بمشروع ”سكن لكل المصريين”بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر إيهاب الكومي: تصريحات حسام حسن تخصه.. وعقده لا يشمل أي شروط جزائية مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة في 2019 كان لابد من حلّه وفيه لبس للمنتخب بـ 15 مليون جنيه منعرفش عنه حاجة مجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل وكيل القندوسي: اللاعب كان ممكن يفتعل مشكلة لما كولر رفض عودته.. لكنه لم يفعل هذا رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة: أحمد عيد عبدالملك مستمر معنا.. ونسير بخطى ثابتة وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا لبطولة السوبر المصري المنتخب يسافر اليوم إلى موريتانيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 - 10 - 2024 والقنوات الناقلة

رياضة

عاجل .. الفيفا يوجه صدمه مرعبة لغانا فى لقاء مصر

تعبيرية
تعبيرية

 

ابدى المسئولين فى الاتحاد الغانى لكرة القدم غضبهم من الخطاب الذى وجهه الفيفا لمصر الخاص بتأمين بعثة غانا اثناء لقاء العودة بالقاهرة 19 نوفمبر المقبل . 

 

فحالة من الرعب المبالغ فيه قد اصابت غانا ولا يمكن الحكم عليه ما اذا كان حقيقياً ام مجرد "تلكيك" حيث انهم شاهدوا احداث السادس من اكتوبر ومقتل افراد من الشرطة والاسلاميين على حد قولهم فخافوا على حياتهم من المجيئ للقاهرة. 

 

حيث قال احد المسئوليين الغانيين لموقع غانا " اصبنا بالصدمة بعد الخطاب الهزيل الذى ارسله الفيفا الى مصر حيث طلبوا فقط خطة امنية لتأمين بعثة غانا ولم يتطرقوا الى نقل اللقاء كما طالبنا . 

 

واضاف " نشعر بالرعب من اللعب فى القاهرة بعد القتل والمذابح التى شهدنها تحدث فى القاهرة يوم 6 اكتوبر