النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 03:21 مـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انتخاب نائب الرئيس أبرزها.. الأهلي يعلن جدول أعمال الجمعية العمومية خلال نوفمبر ميدو مطالبًا الزمالك الاعتماد على الناشئين: مفيش لاعب بشخصية حسام عبد المجيد وزير الصحة يتفقد مشروع إنشاء مستشفى العين السخنة للطوارئ وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية الفاو” تكرم مدير مركز الزراعات التعاقدية بوزارة الزراعة على هامش الاحتفال بيوم الغذاء العالمي ختام مسابقة ”أكوا مان” بالغردقه جامعه الزقازيق تشارك في فعاليات بطولة مصر الدولية للفروسية رئيس الوزراء في زيارة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية والصناعية بالسويس محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف طريق «كوبري النمرة - الجرايدة» بطول 2.5 كيلو متر في مؤتمر صحفي بالجامعة العربية : اليماحي : استراتيجية عمل جديدة للبرلمان العربي.. والانفتاح على جميع الآراء التي تخدم مصالح الشعب العربي... وكيل الأزهر الشريف يزور مسجد قباء وعدد من المعالم التاريخية بالمدينة المنورة الإعلان عن مسابقة لأفضل افكار في مجال التحول إلى الصناعة الخضراء من خلال اعادة استخدام المخلفات

تقارير ومتابعات

تكثيف أمنى فى طرق قناة السويس بحثًا عن مطلقو النار على جنود الجيش بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت قوات الأمن بالإسماعيلية حالة التأهب القصوى بجميع أنحاء المحافظة بعد سقوط 6 من رجال الجيش فى هجوم أرهابي إستهدف سيارتهم بطريق الشرقية الصالحية صباح اليوم .

وقال مصدر أمني أن قوات من الجيش والشرطة بدأت تمشيطا واسعا للمناطق الصحراوية المحيطة والمجاورة للطرق الرئيسية بالمحافظة بطريق الإسماعيلية القاهرة وبورسعيد والزقازيق وفايد وأبو سلطان وأبو صوير بالتنسيق مع قوات المباحث التابعة لها تلك المناطق بحثا عن مسلحين يستهدفون كمائن وعناصر الجيش والشرطة .

وأوضح المصدر أن حالة التأهب الأمني أمتدت إلى المجرى الملاحي لقناة السويس بجميع المعديات العاملة عليها وأستخدام أجهزة الكشف عن متفجرات وتوقيف المشتبه بهم على الفور . وقال المصدر أن اللواء أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني يشرف بنفسه على تلك الإجراءات مؤكدا أنه لا تهاون ولا هوادة مع المجموعات الإرهابية .