النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:34 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيران: مستعدون للتفاوض حول النووي إذا رغبت الأطراف المعنية الرئيس الايراني بزشكيان: لا مصلحة لأحد بحرب فى الشرق الأوسط عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 84 مليون و155 ألف خدمة مجانية 14 شركة طيران علقت رحلاتها إلى بيروت حتى أكتوبر المقبل قداسة البابا يستقبل وزير التعليم لبحث سبل التعاون في وضع القيم والمبادئ الدينية المشتركة محافظ القاهرة يدشن مبادرة زراعة 2000 شجرة مثمرة غدا بالتعاون مع جامعة الأزهر روسيا تهدد بالتحرك حال بقاء الصواريخ الأمريكية في الفلبين الشعور بالملكية و التمكين رسالة وزير البترول لقيادات القطاع كامالا هاريس تجمع 27 مليون دولار في أكبر حصيلة تبرعات منذ إعلان ترشحها وزير البترول ورئيس الهيئة ورئيس الإيجاس يترأس الجمعية العمومية لشركة القابضة للغازات الطبيعية لماذا يؤيد أكثر من 700 مسئول سابق فى الأمن القومى والجيش الأمريكى ترشيح هاريس “أنا حاسس بيك”.. نجل كريم الحسيني يدعمه في عرض مسرحية ”كازينو”

أهم الأخبار

استنفار امني بمحيط وزارة الدفاع و مديريتي القاهرة و الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعلنت وزراة الداخلية حالة الاستنفار الأمنى بعد الانفجار الذى استهدف مبنى مديرية أمن جنوب سيناء، وأسفر عن استشهاد اثنين وإصابة 48 آخرين، حيث تم تشديد الإجراءات الأمنية بمحيط مبنى الوزارة تحسبا لوقوع أى أعمال تخريبية تستهدف المبنى، كما شددت قوات الأمن من تواجدها بمحيط مديريات الأمن بكافة محافظات الجمهورية، والمنشآت الشرطية.
وشددت قوات أمن الجيزة، من تواجدها بمحيط مديرية الأمن، حيث يمشط رجال المباحث الشوارع المحيطة بالمديرية لمنع توقف أى سيارات مخالفة وضبط أى مشتبه به، خاصة بعد الاشتباكات التى شهدتها منطقة الدقى أمس بين قوات الأمن وعناصر المحظورة والتى أسفرت عن مقتل 19 شخصا وإصابة العشرات.
كما شددت قوات الأمن من تواجدها بمحيط مديرية أمن القاهرة بعد استهداف مسلحون مقر القمر الصناعى بالمعادى فجر اليوم الاثنين بقذيفة آر بى جى.
وأكد المصدر أن تلك التشديدات تحسبا لوقوع أى أعمال تخريبية تستهدف مديرية الأمن، حيث تم رفع العديد من السيارات المركونة بالقرب من المديرية ومنع توقف أى سيارة بمحيطها مع الاستعانة بالكلاب البوليسية لكشف أى ألغام أو أجسام غريبة قابلة للانفجار.
وصدرت تعليمات مشددة من أجهزة الأمن بوزارة الداخلية لكافة مدراء الأمن لرفع السيارات المتهالكة من الشوارع والميادين وهو ما يعد إجراء احترازيا تحسبا لاستخدامها من جانب العصابات الإرهابية لتفجيرها.
حيث أعدت مديريتا أمن القاهرة والجيزة حملة لرفع تلك السيارات بالاشتراك مع إدارة شرطة المرافق ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات.

موضوعات متعلقة