النهار
الخميس 4 يوليو 2024 01:48 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

شباب التحرير بالمنيا: يعلن نجاح حملة دمى فداكى يا مصر واحتفالات أكتوبر رغم تهديدات الاخوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

أنهى حزب شباب التحرير وجبهة ثوار وحكماء بنجاح فاعليات الاحتفال بذكرى مرور 40 عامًا على انتصار حرب أكتوبر 1973، بحملة كبرى للتبرع بالدم تحت عنوان دمى فداكى يا مصر.

 

وتسابق شباب محافظة المنيا على المشاركة في الحملة وتقديم دماءهم فداءًا لمصر، والتأكيد على رفضهم دعوات تنظيم الاخوان الارهابى لأفساد أحتفالات الشعب بإنتصار جيشه التاريخى على العدو الصهيونى.

 

ومن جانبه قال الدكتور محسن الشوربجى ، مسئول حزب شباب التحرير ومنسق الحملة ، أثناء تبرعه بالدم ، إن شباب محافظة المنيا يعلن للعالم أجمع أن دماءه هى فداء لمصر وشعبها، وأن تنظيم الإخوان رغم كل التدمير والإرهاب الذى قام به في المحافظة لم ولن يفلح فى مخططه بإرهاب الشعب وإفساد فرحته بأنتصار  أكتوبر المجيد.

 

وتوجه الشوربجى بأسمى أيات الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة فى كل مكان على تصديهم للإرهاب واستعادة الأمن والأمان، خاصة فى محافظة المنيا التى عانى فيها المسلمون والمسيحيون على حد سواء من عنف وأرهاب تنظيم الأخوان الارهابى المحظور.

وشدد الشوربجى على أن محافطة المنيا وعلى رأسها السيد المحافظ اللواء صلاح زيادة، قدم تسهيلات كبيرة للشباب لاقامة الأحتفالية وشارك فيها بنفسه ووفر كل احتياجات الحملة للتبرع بالدم وأقامة الاحتفال الشعبى والرسمى الكبير.