النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:27 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في الشرقية قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 8طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة بحوزته خاتم شعار الجمهورية مقلد.. ضبط عاطل متهم بتزوير المحررات الرسمية في عين شمس مدير أمن القليوبية والمحافظ يضعان أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر فيسيل كوبي ينتزع صدارة الدوري الياباني تهنئة السفيرة البحرينية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر وزير الرياضة يستقبل صفا سليمان بعد تتويجها ببرونزية بطولة العالم للجودو للشباب صحفي أمريكي يُضرم النار بنفسه من أجل أطفال غزة ولبنان سيف الدين الجزيري يطير إلى تونس غدًا للانضمام إلى معسكر بلاده أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر اتحاد السلة يحدد 13 أكتوبر لفتح باب الترشح لانتخابات المجلس الجديد.. ومصيلحي وأبو فريخة يتنافسان على الرئاسة

أهم الأخبار

عاجل- متطرفون الإخوان تتحدى الأمن بدخول كرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم المئات من تنظيم الإخوان المسلمين تظاهرة أمام أحد المساجد بكرداسة على بعد 30 مترا من مبنى المركز الذى شهد المذبحة الشهيرة، والتى راح ضحيتها 11 ضابطاً، بينهم اللواء محمد جبر مأمور المركز، ونائبه العقيد عامر عبد المقصود.

أقام الإخوان منصة كبيرة عليها لافتة مدون بها "يوم من رابعة"، ورفعوا شعارات اعتصام رابعة العدوية، وأعلاما للقاعدة وصورا للرئيس المعزول محمد مرسى، وصوراً للأشخاص، من من قتلوا فى فض الاعتصام بمدينة نصر، واستخدموا مكبرات الصوت، وشارك فى الحشد عشرات السيدات من كرداسة وقراها.

وأكد عدد من قيادات الجماعة، أنهم سيتصدون بقوة لقوات الأمن حال محاولتها اقتحام مدينة كرداسة، للقبض على المتورطين فى المذبحة والمحرضين عليها.

جاء ذلك فى الوقت الذى يتردد فيه بين الحين والآخر اعتزام الأجهزة الأمنية مداهمة كرداسة، وملاحقة البؤر الإجرامية والقبض على الجناة.

وقال أحد شهود العيان، إن معظم المتورطين فى ارتكاب مجزرة مركز شرطة كرداسة، يتجولون بالمنطقة دون أية قيود أو مخاوف من الملاحقات الأمنية، بالرغم من الإعلان عن اقتحام كرداسة فى القريب العاجل.